لو بتقطع أكثر من ساعة.. رقم مخصص لتقديم شكوى عن انقطاع الكهرباء عبر الواتس آب
تواصل مع الحكومة وقدم شكوتك.. رقم مخصص لتقديم شكوى عن انقطاع الكهرباء عبر الواتس آب

يعاني بعض المواطنين من انقطاع الكهرباء بشكل متكرر مع خطة الحكومة لتخفيف الأحمال ومواجهة الموجة الحارة، ورفع الضغط عن شبكة الكهرباء خاصة في ظل الارتفاع الجنوني للحرارة وإقبال المواطنين على تشغل التكييفات والمراوح، لكن مع تخفيف الاحمال تعاني بعض المناطق من انقطاع التيار بشكل متكرر، ويسعون إلى تقديم شكوى.

رقم لتقديم شكوى والاستعلام عن خدمات الكهرباء

وأعلنت الشركة الشركة القابضة لكهرباء مصر عن تخصيص رقم من أجل الاستعلام عن الخدمات أو تقديم شكوى عبر الواتس من خلال الرقم المخصص وهو 01507501111 يمكن للمواطنين التواصل مع الرقم، وفي بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أوضحت الشركة أن جميع المشتركين يمكنهم إنجاز خدمات الكهرباء من خلال تطبيق الواتسابوتقديم استفسارات والرد على الأسئلة وتقديم شكوى عن انقطاع الكهرباء.

ff
تواصل مع الحكومة وقدم شكوتك.. رقم مخصص لتقديم شكوى عن انقطاع الكهرباء عبر الواتس آب

رابط مخصص للاستعلام عن خدمات الكهرباء

ولفتت الشركة إلى أنه يمكن متابعة خدمات الشركة من خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال الحسابات الرسمية للشركة القابضة لكهرباء مصر في أي وقت.

وكانت شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء قدمت مجموعة من النصائح الهامة لترشيك استهلاك الكهرباء

  • وهي أولا الاعتماد على لمبات موفرة والاعتماد عليها وقت النوم، وفصلها عند طلوع الشمس، ويمكن إضاءة الجدران بألوان تعكس الضوء لتقليل عدد وحدات الإضاءة.
  • يمكن تركيب تايمر في بعض الأماكن لإضفاء الوحدات بعد عدة دقائق من تشغليها.
  • ضرورة ضبط المكيف على درجة حرارة لا تقل عن 24 درجة وإضفاء المكيف عند مغادرة المنزل، إذ أن استخدام المكيف بالطرية الصحيحة يحد من الاستهلاك الشهري.
  • يجب التوقف عن تشغيل الأجهزة الكهرباء التي لا داعي لها مثل ترك التلفزيون يعمل أثناء النوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *