لخريجي 2023.. اعرف موعد سحب وتقديم طلبات التعيين فى وظيفة معاون نيابة إدارية

يسعى العديد من الشباب من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2023، إلى إيجاد فرص عمل جيدة توفر لهم راتب مادي ثابت يعينهم وعليه تعلن هيئة النيابة الإدارية، عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي الحقوق والشريعة والقانون والشرطة.

موعد التقديم

وفي هذا الإطار، صرحت الهيئة، بأنه يتم تسجيل طلبات التعيين إلكترونيًا في الفترة بين 11 نوفمبر حتى 24 نوفمبر الجاري، على أن يتم سحب الطلبات وتقديمها في الفترة من 16 ديسمبر حتى 10 يناير 2024، وذلك بمقر هيئة النيابة الإدارية في مدينة السادس من أكتوبر بميدان النجدة.

312
لخريجي 2023.. اعرف موعد سحب وتقديم طلبات التعيين فى وظيفة معاون نيابة إدارية

شروط التعيين

ولضمان قبول التسجيل من قبل المتقدمين لمسابقة معاون نيابة إدارية دفعة 2023، من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة، حددت النيابة الإدارية شرطين أساسيين لكل جامعة من الجامعات على مستوى الجمهورية، أما بالنسبة لـ شروط التعيين، فهي على النحو التالي:

  •  ضرورة الالتزام بالشروط والتنبيهات المنشورة على الموقع الإلكتروني، واتباع التعليمات بعناية لضمان تسجيل البيانات بشكل صحيح.
  •   لن يتم النظر إلى الطلبات السابقة المقدمة على هذا الإعلان، أو التى ترد بعد الميعاد المحدد أو الطلبات التي لا تستوفي الشروط والمستندات المطلوبة.
  •  يتم تقديم الطلبات من خلال إرفاق الأوراق اللازمة عبر الموقع الإلكترونى، خلال الفترة من 11 نوفمبر حتى 24 نوفمبر 2023 بمقر الهيئة بميدان النجدة في مدينة السادس من أكتوبر.
  •   يبدأ تقديم الطلبات فى تمام التاسعة صباحًا، على أن ينتهى فى تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا خلال فترة أيام تقديم الطلبات.

 شروط وظيفة معاون نيابة

وفي السياق ذاته، حددت النيابة الإدارية عدد من الشروط للمتقدمين لوظيفة معاون نيابة، وهي:

images 5
لخريجي 2023.. اعرف موعد سحب وتقديم طلبات التعيين فى وظيفة معاون نيابة إدارية
  •  يجب أن لا يقل تقدير المتقدم التراكمي عن جيد.
  • ينبغي أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن 30 سنة.
  •  يجب أن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية لشغل الوظيفة، واجتياز الاختبارات.
  •  ضرورة إثبات لياقته الصحية بالفحوصات الطبية.

 والجدير بالذكر، أن النيابة الإدارية، أعلنت عن مسابقة للتعيين فى وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2023 على أن يتم التسجيل عبر الموقع الالكتروني خلال الفترة من 16 ديسمبر حتى 10 يناير 2024 القادم، ويجب على المتقدمين يتم ادخال طلبات التقديم بشكل صحيح ودقيق، علاوة على طباعة وثيقة التعارف كاملة من خلال ذات الموقع، وذلك بعد إدخال كافة البيانات المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *