طفلة فلسطينية تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر وصيتها
وصية الطفلة الفلسطينية

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي صورة تم التقاطها لوصية طفلة من فلسطين اسمها “هيا” آثار ما كتبته الطفلة في هذه الوصية اهتمام الكثير من رواد السوشيال ميديا، لكن بعد نشر هذه الصورة لم يوضح أي شخص قام بنشر وصية الطفلة مصيرها.

وصية الطفلة الفلسطينية

ذكرت الفتاة الصغيرة في وصيتها أنها تمتلك 45 شيكل، وقامت بتقسيم نقودها على والدتها وأفراد عائلتها خالها وخالاتها، بالإضافة إلى أنها طلبت توزيع ألعابها على صديقاتها، وأن يتم توزيع ملابسها على بنات عمها، وإذا تبقى من ألعابها أي لعبة يتم توزيعها على الأطفال، وأضافت الفتاة أنه يتم توزيع أحذيتها على الفقراء.

حيث كتبت الفتاة:

“مرحبا أنا هيا سوف أكتب وصيتي الآن أنا امتلك 45 شيكل اعطوا 5 لماما، و5 لزينة و5 لهاشم، و5 لخالتو هبة، و5 لتيته، و5 لخالي عبود، و5 لخالتو مريم، و5 لخالتو سارة”.

 وأكملت الفتاة الوصية حيث قالت الآتي:

“ألعابى وجميع أغراضي لصديقاتى زينة وريما ومنة وأمل وملابسى لبنات عمى، وإذا تبقى أي شيء تبرعوا به، وأحذيتي تبرعوا بها الفقراء المساكين بعد غسلها طبعا”.

وصية الطفلة الفلسطينية
وصية الطفلة الفلسطينية

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر وصية الطفلة مع الكثير من الجمل المعبرة التي تؤكد الحزن الذي يعيشه أطفال غزة في الفترة الحالية، وأعلن الجميع تضامنهم مع فلسطين، وبالأخص الأطفال خاصة بعد نشر الكثير من الصور التي تؤكد تعرض أهل فلسطين للمجازر من الاحتلال الإسرائيلي، والمشهد الذي أثر في الجميع مشهد الطفل الذي كان يحمل في يده قطعة خبز، واُستشهد قبل أن يأكلها، بالإضافة إلى الكثير من جثث الأطفال.

تظاهرات في مدن عربية وأوروبية

انطلقت العشرات من التظاهرات الاحتجاجية في بعض المدن الأوروبية والعربية للاحتجاج على ما يفعله العدوان الإسرائيلي في غزة، وخاصة المجازر التي حدثت في مستشفى المعمداني التي قام الاحتلال الإسرائيلي بارتكابها، وأدت إلى استشهاد ألف مدني كانوا يتخذون المشفى الذي تقوم الكنيسة الأسقفية بإدارته في القدس ملجأ لهم بعد أن تم هدم منازلهم بسبب الاعتداء الإسرائيلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *