“شبورة ضبابية والعظمى بالقاهرة 32”.. حالة الطقس غداً الإثنين 6 نوفمبر 2023 في مصر
حالة الطقس غداً

احتل البحث عن تفاصيل حالة الطقس غداً الإثنين 6 نوفمبر 2023، قائمة الموضوعات الأكثر رواجاً خلال الساعات الماضية، خاصة عقب تكوّن الشبورة الضبابية التي تعرضت لها بكثافة أغلب أنحاء الجمهورية اليوم من الرابعة فجراً وحتى الثامنة صباحاً، وبدورها كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن تفاصيل حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة غداً، والتي نوافيكم بها في سطورنا التالية.

حالة الطقس غداً الإثنين 6 نوفمبر 2023

في نشرتها الجوية الصادرة قبل قليل حول حالة الطقس غداً الإثنين 6 نوفمبر 2023 في مصر، تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة نهاراً على السواحل الشمالية الشرقية للبلاد، حار على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

ويسود على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره، لطيف على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غداً الإثنين 6 نوفمبر على معظم مدن ومحافظات الجمهورية كما وردت في البيان الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية:

النشرة الجوية
درجات الحرارة غداً

شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب

وحذّرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها من زيادة فرص تكوّن الشبورة المائية الكثيفة، والتي قد تصل إلى حد الضباب اعتباراً من الرابعة فجراً وحتى الثامنة صباحاً في بعض المناطق، وعلى الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية التي تؤدي من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية والوجه البحري ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ونصحت الهيئة قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة خلال فترات تكوّن الشبورة، مع الحرص على تقليل السرعة والركن إلى جانب الطريق في حالة تعذر الرؤية نتيجة حدة الشبورة.

أمطار خفيفة ورعدية أحياناً

وتتوقع الهيئة زيادة فرص تساقط الأمطار الخفيفة قد تكون متوسطة ورعدية في بعض الأحيان على بعض المناطق من مدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة من اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *