سيارات وتكاتك وتروسيكلات وموتوسيكلات في مزاد وزارة المالية خلال أيام.. إزاي تقدم
سيارات اللوط والتكاتك والتروسيكلات والموتوسيكلات في مزاد وزارة المالية خلال أيام.. اعرف التفاصيل

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية والمشرفة على المهمل والمصادر والمتروك بالجمارك والهيئات الحكومية المختلفة عن تفاصيل المزاد الكبير من أجل بيع “لوطات” مربكات وجهات حكومية.

تفاصيل مزاد وزارة المالية

وأوضحت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية تفاصيل المزاد حيث من المقرر أن تقام جلسة المزاد يوم الأربعاء 27 مارس الحالي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا في نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم.

مزاد للبيع السيارات اللوط والتكاتك والتروسيكلات  والموتوسيكلات
مزاد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية لبيع السيارات اللوط بكل الماركات

الأنواع المعروضة للبيع في المزاد

ويتاح للبيع في المزاد بحسب المذكور في كراسة الشروط والمواصفات دراجات نارية وموتوسيكلات وتوك توك وفسبا وتروسيكل واسكوتر وبيتش باجي وسيارات ملاكي وبيك أب وأتوبيس وفان وميكروباص، وجاءت اللوطات المطروحة بالمزاد علامات تجارية أبرزها: “ميتسوبيشي – سوزوكي – نيسان – بيجو – شانجان – بينلي – دايون – LML – دلتا – بيادجو – إيكولاين – شانا – لاجيري”.

مزاد للبيع السيارات اللوط والتكاتك والتروسيكلات  والموتوسيكلات
مزاد وزارة المالية لبيع السيارات اللوط والتكاتك والتروسيكلات  والموتوسيكلات

سعر كراسة الشروط في مزاد وزارة المالية

وحول شروط الدخول للمزاد فلابد من شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، في الدقي بالجيزة وقيمتها لا ترد حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

مزاد للبيع السيارات اللوط والتكاتك والتروسيكلات  والموتوسيكلات
مزاد للبيع السيارات اللوط والتكاتك والتروسيكلات  والموتوسيكلات تابع لوزارة المالية

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي الثمن في مدة أقصاها 15 يوما من تاريخ عقد المزاد، ولفتت لجنة الإشراف على المزاد أن المشاركين بصفة هيئات أو شركات ويجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري أما المشاركون بشكل فردي فيكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي شريطة أن تكون سارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *