ريال مدريد يوجه ضربة قاضية للأندية السعودية بشأن هذا النجم
ريال مدريد الإسباني

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة الأندية السعودية للمحترفين روشن، في التعاقد مع قائد فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل تنافس الأندية على ضم نجوم الكرة من الدوريات الأوروبية بعد ضم العديد منهم في الصيف الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة فريقي الهلال والنصر السعوديين، دخل في مفاوضات قوية من أجل ضم اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد بعد انتهاء عقده بشكل رسمي مع الريال والذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

 ريال مدريد يفاجئ مودريتش

وأفاد الصحفي الإسباني الشهير ماريو كورتيجانا، أنه على الرغم من عدم مشاركة اللاعب لوكا مودريتش بشكل أساسي مع فريق ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة إلا أن إدار الميرنجي تفكر في بقاء اللاعب لفترة قادمة، مشيرا إلى أن الفترة الحالية تشهد بعض المفاوضات لتجديد التعاقد مع الكرواتي لموسم جديد في ظلل غضب اللاعب بسبب ابتعاده عن المباريات بشكل مستمر.

يذكر أن هناك العديد من الأندية تنافس الأندية السعودي على ضم اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش في نهاية الموسم في حالة عدم التجديد مع الريال مثل فريق تشليسي الإنجليزي.

ويتواجد اللاعب لوكا مودريتش حاليا مع بعثه منتخب بلاده كرواتيا في مصر، حيث يخوض اليوم الثلاثاء 26 مارس الجاري، مباراة أمام منتخب مصر في نهائي البطولة الودية كأس العاصمة الإدارية، والتي تشارك فيها منتخبات كرواتيا ومصر ونيوزيلندا وتونس، حيث تأهلت كرواتيا للمباراة النهائية بعد فوزها على تونس في دور نصف النهائي بركلات الترجيح، في حين تأهلت مصر للنهائي بعد الفوز على منتخب نيوزيلندا بهدف دون مقابل أحرزه مصطفي محمد من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب إمام عاشور.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وكرواتيا، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على استاد العاصمة الإدارية الجديدة، وفي نفس التوقيت تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العاصمة تجمع بين تونس ونيوزيلندا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *