رسميا.. تحديد موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 2024
نهائي أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مواعيد المباريات النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي وصل فيها الأهلي إلى دور ربع نهائي، وكذلك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية التي يشارك فيها من مصر كلا من الزمالك وفيوتشر ووصلوا إلى دور ربع النهائي وأوقعتهما القرعة وجها لوجه، لنضمن وجود فريق مصري في دور نصف النهائي رسميا.

مواعيد نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أنه تقرر أن تقام دور النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بنظام الذهاب والإياب من مباراتين، حسب القرعة التي سبق وأجراها الكاف، وجاءت مواعيد المباريات النهائية رسميا على النحو التالي:

  • دوري أبطال إفريقيا: تقام مباراة الذهاب لدور النهائي يوم السبت الموافق الـ 18 مايو وتكون مباراة العودة يوم السبت الـ 25 مايو.
  • كأس الكونفدرالية الإفريقية: تقرر إقامة مباراة النهائي ذهابا يوم الأحد 12 من شهر مايو، وتكون مباراة العودة بعد أسبوع يوم الأحد الموافق الـ 19 من شهر مايو.

ويسعى النادي الأهلي صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لتحقيق لقب العام الجاري ليصل لـ 12 لقب، حيث يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفريق تتويجا في بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 لقب، في حين يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع فريق مازيمبي الكونغولي.

ويلعب النادي الأهلي غدا الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، أمام فريق سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في تنزانيا على أن تقام مباراة العودة الجمعة بعد المقبلة، في حين يلعب الزمالك يوم الأحد المقبل 31 من مارس الجاري ضد فريق مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية باستاد السلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *