رسائل تهديد وعلاقات نسائية.. بلاغ جديد من زوجة حسن شاكوش ضده

قال طارق السيد والد ريم طارق زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش، إنه كلف محامي بتقديم بلاغ جديد في مباحث الإنترنت ضد مطرب المهرجان بتهمة طرد ابنته من منزل الزوجية والاستيلاء على إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه، وسرقة بعض المشغولات الذهبية، إضافة إلى إرساله رسائل تهديد لنجلته.

وأشار والد زوجة حسن شاكوش  في تصريحات تليفزيونية، أن شقيق حسن شاكوش أبلغه في وقت سابق من الخلافات أن شقيقه المطرب له علاقات نسائية مشبوهة، مشيرا إلى كلف المحامي بتحرير محضر جديد في مباحث الإنترنت بعد أن هدده شاكوش عبر رسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعدي حسن شاكوش على زوجته

وكانت ريم طارق زوجة حسن شاكوش مطرب المهرجانات قد حررت محضرا لتضررها من زوجها وطردها من منزل الزوجية منذ أيام، واتهمته بسرقة على المنقولات الزوجية وشبكتها وبسرقة إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق، وتلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة بلاغا من خلال قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.

حسن شاكوش
حسن شاكوش وزوجته

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطار من مفتش المباحث، يفيد بحضور ريم طارق 28 سنة ربم منزل ومقيمة داخل كموند شهير في الشيخ زايد إلى قسم الشرطة لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته حسن شاكوش لطرده لها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وكذلك الشبكة وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وعلق زوجة شاكوش أنها تأخرت عن الإبلاغ عن زوجها أملا في إجراء الصلح بينها إلا أنه أرسل لها رسالة برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية فذهب على القسم على الفور لتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة، وتم تحرير محضر بالواقعة من قبل رئيس مباحث أكتوبر إلى النيابة التي تولت التحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *