بينهم لاعب مفاجأة.. قائمة الراحلين عن الأهلي  في الصيف
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر بشكل كبير على قائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك في سياسة الإحلال والاستبدال لضم أفضل العناصر التي يتبعها المارد الأحمر من أجل مواصلة المنافسة على البطولات.

قائمة الراحلين عن الأهلي في الصيف

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري بالاتفاق مع المسؤولين في الأهلي، استقروا على توجيه الشكر إلى اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم  الفريق في نهاية الموسم الجاري لعدم تقديمه ما يشفع له بالاستمرار مع القلعة الحمراء على الرغم من حصوله على فرصة كاملة، حيث يرغب كولر في ضم مهاجم أجنبي مميز مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي.

وذكرت التقارير، إلى أن هناك حالة من الاستقرار في الأهلي، على رحيل اللاعب المالي أليو ديانج نجم خط الوسط والذي يخضع في الفترة الحالية لبرنامج تأهيلي بعد إجراءه عملية جراحية في الركبة خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب المسؤولون في الأهلي بالاستفادة ماليا من ديانج في ظل امتلاكه العديد من العروض الخارجية، مع وجود رغبة من اللاعب في خوض تجربة احترافية جديدة.

أما ثالث المفاجآت في قائمة الراحلين، فجاءت موافقة مارسيل كولر وإدارة الأهلي على رحيل اللاعب التونسي علي معلول المدافع الأيسر للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تنوي الإدارة توجيه الشكر له، خاصة بعد الخلاف بين الطرفين على مدة تجديد التعاقد، حيث يرغب الأهلي في التجديد لموسم إضافي مع تقليل الراتب، في حين يرغب معلول في الحصول على نفس الراتب والتجديد لمدة موسمين إضافيين.

وحصل الفريق الأول على راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، على أن يواصل التدريبات غدا قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيبما التنزاني يوم الجمعة المقبلة في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *