بيراميدز والزمالك يترقبان.. إعلامي سعودي يكشف مفاجأة بشأن مستقبل طارق حامد مع اتحاد جدة
هل تحدث المفاجأة.. انقسام حاد داخل إدارة الأهلي حول ضم طارق حامد في الانتقالات الصيفية

كشف الإعلامي السعودي بعد الأعلى سكير، تفاصيل جديدة بشأن مستقبل اللاعب طارق حامد نجم وسط فريق اتحاد جدة، بعدما ربطت تقارير خلال الفترة الأخير اسمه بالرحيل عن صفوف العميد بعد التعاقدات القوية لبطل دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

طارق حامد مهدد بالرحيل عن اتحاد جدة

وقال سكير في تصريحات تليفزيونية، إن هناك شكوك حول بقاء اللاعب طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة السعودي خلال فترة المقبلة مع الفريق بسبب التعاقدات الجديدة، مضيفا أن “شكوك كبيرة فى مصير طارق حامد ، علي الرغم أن سانتو كان طلب بقاء اللاعب، ولكن الآن تغيرت الأمور بشكل كبير”.

طارق حامد
غموض حول مستقبل طارق حامد مع اتحاد جدة السعودي

يذكر أن اتحاد جدة السعودي، قد نجح في التعاقدات مع عدد  من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما قادما من فريق ريال مدريد الإسباني، وتعاقد مع اللاعب الفرنسي نجولو كانتي نجم خط الوسط بفريق تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى اللاعب جوتا لاعب سيلتيك الإسكتلندي، إضافة إلى اقترابه من التعاقد مع اللاعب البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول الإنجليزي.

ويسعى فريق اتحاد جدة السعودي لتحقيق نتائج جيدة خلال الموسم المقبل، حيث مطالب بالاحتفاظ بلقب الدوري السعودي، إضافة إلى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية باعتباره بطل البلد المستضيف للبطولة حيث تقام المسابقة في ديسمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

وكشفت تقارير صحفية، أن كلا من بيراميدز والزمالك يترقبان موقف اللاعب طارق حامد نجم خط وسط اتحاد جدة السعودي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في حالة مغادرة الاتحاد، حيث يرغبان في تدعيم مركز خط الوسط بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *