بعد محرز وماني.. تحرك جديد من مسؤولي الكرة السعودية لضم صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية سعودية نقلا عن مصادر مقربة من صندوق الاستثمار السعودي، أن المسؤولين في الرياضة السعودية وضعوا اللاعب الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي كالهدف المقبل لضمه، في ظل التحول الاستثماري الكبير في مسار الصفقات بالدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الأخيرة عن طريق استقطاب عدد من نجوم العالم مثل كريستيانو رونالدو واللاعب كريم بنزيما والسنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز.

وأشارت التقارير إلى أن صندوق الاستثمار السعودية وضع في خطته التعاقد مع لاعبين من طراز عالمي لتقوية الكرة السعودية وزيادة حجم الاستثمار فيها، وكانت في البداية بالتعاقد مع نجوم القارة الأوروبية مثل رونالدو وبنزيما، وبعدها تحول الأمر للتعاقد مع نجوم قارة إفريقيا المحترفين في أوروبا.

وأوضحت المصادر، أن هناك مفاوضات جادة من أكبر الأندية السعودية لضم الثنائي ساديو ماني ورياض محرز، وسيكون الهدف المقبل في الصيف الحالي هو التعاقد مع اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي باعتباره أحد أهم الأسماء في خطط صندوق الاستثمار بالرياضة السعودية خلال السنوات المقبلة.

مشاركة صلاح في أولمبياد باريس
محمد صلاح لاعب ليفربول

وشددت التقارير، أن صلاح تم طرح اسمه فقط ليكون على قائمة الأسماء المطلوبة في الدوري السعودي براتب ضخم خلال السنوات المقبلة، ولكنه لم يتواصل معه أو مع وكيله رسميا حتى الان، ولا يوجد تحرك من طرف الصندوق للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكنه سيكون على رأس المطلوبين الذين سيدخل صندوق الاستثمار في مفاوضات معهم بداية من عام 2024 خاصة مع دخوله العام الأخير من عقده.

وكانت تقارير صحفية، أكدت أن محمد صلاح لا يخطط ولا ينوي الرحيل عن صفوف فريق ليفربول خلال الموسم الحالي، وأكد للإدارة ذلك، في المقابل ترفض الإدارة بشكل قاطع التفريط في خدمات أو حتى الاستماع لعروض بيعه نظرا لكونه النجم الأول في الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *