انخفاض في أسعار الحديد اليوم الإثنين ومفاجأة بشأن عز
أسعار الحديد

شهدت أسعار الحديد انخفاضا في تعاملات اليوم الإثنين الـ 25 مارس الجاري، بعدما قررت بعض المصانع والشركات المتخصصة في إنتاج الحديد  خفض أسعارها بنسب متفاوتة بعد تراجع سعر الدولار في السوق الرسمية خلال الفترة الأخيرة، بعد الإعلان عن تطوير مشروع رأس الحكمة وبعد رفع سعر الفائدة من قبل البنك المركزي المصري.

أسعار الحديد اليوم الإثنين

وخفض مصنع المراكبي للصلب، أسعار الحديد في السوق بأكثر من 2500 جنيه في الطن الواحد، والتي بدأت تطبيقها بداية من أمس الأحد، حسب الإخطار الموجه من المصنع لوكلائه، بما يفيد خفض سعر الحديد والانخفاض وصل سعر الطن إلى 43500 جنيه تسليم أرض مصنع.

كما خفض مصنع الجيوشي للصلب، سعر طن الحديد، ما يرقب من 3500 جنيه، حيث تراجع إلى مستوى الـ 42 ألف جنيه للطن تسليم أرض مصنع، كما أعلنت شركة حديد عز أكبر شركة حديد في مصر في وقت سابق، تخفيض أسعارها بنحو 7 آلاف و20 جنيه للطن الواحد، ليصل إلى 46500 جنيها تسليم أرض المصنع شامل ضريبة القيمة المضافة، ويتوقع أن تعلن عدد آخر من المصانع والشركات خلال الساعات المقبلة خفض أسعارها بما يتماشي مع حركة الأسعار المعلنة للسوق المصرفي فيما يخص سعر الدولار والانخفاضات المستمرة.

واستقر سعر طن الحديد في شركة المصريين في تعاملات اليوم الإثنين عند 47.500 جنيه للطن، في حين سجل سعر طن الحديد مصنع الكومي 47.000 جنيه للكومي، ووصل سعر طن الحديد بمصنع العشري 47،500 جنيه، وسجل عر طن حديد شركة مصر للحديد والصلب 47 ألف جنيه للطن.

ووصل سعر طن حديد شركة بيانكو 47.500 جنيه للطن، وسجل سعر الطن بشركة الجارحي لـ 48 ألف جنيه، وسجل سعر الحديد الدخيلة بـ 48 ألف جنيه، وسجل سعر طن حديد الجيوشي 47.000 جنيه، وسجل حديد المراكبي نحو 47،000 جنيه، ووصل سعر حديد عطية لـ 47،500 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *