الحرب في إسرائيل ستكون طويلة والثمن باهظ.. تصريحات صادمة من الرئيس الأمريكي بايدن
تصريحات صادمة من الرئيس الأمريكي بايدن

شهدت الساعات الماضية مجزرة جديدة من مجازر الكيان الصهيوني خلال العدوان على غزة، وذلك بعد أن قام بقصف مستشفى المعمداني، وتسبب هذا الأمر في أكثر من ألف شهيد من المدنيين النازحين إلى تلك المستشفى لاتخاذها ملجأ لهم بعد تعرض ديارهم للدمار نتيجة اعتداءات الكيان الصهيوني، لتعيد إسرائيل تكرار مجزرة بحر البقر التي حدثت من سنوات وتسببت في وفاة 30 طفل وإصابة 50 آخرين من الأبرياء وتدمر مبني المدرسة، وتسبب حادث مشفى المعمداني في وفاة مئات الضحايا ما تسبب في انتشار حالة من الحزن والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بين مناصري القضية الفلسطينية.

تصريحات صادمة من الرئيس الأمريكي بايدن

وخرج الرئيس الأمريكي جو بايدن في وقت سابق من اليوم، ليكشف عن تصريحات صادمة بشأن إسرائيل، ويؤكد بأن أمريكا تستمر في دعم إسرائيل في حماية ما أسماه “أراضيها” على الرغم من كونها أرض محتلة ومغتصبة من أهل فلسطين، وأضاف بايدن “الحقيقة أن الحرب في إسرائيل ستكون طويلة”.

وأضاف بايدن بأن تعليقه بخصوص مسؤولية الطرف الآخر عن قصف مستشفى المعمداني في غزة كان وفقًا لتقرير صادر من وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون”، وتابع بايدن خلال اجتماع مجلس الحرب الإسرائيلي “أريدكم أن تعلموا أنكم لستم وحدكم. وكما أكدت في الماضي سنواصل العمل معكم بالشراكة، الولايات المتحدة تقف إلى جانبكم اليوم وغدا وإلى الأبد – أعدكم بذلك”.

وتوجه الرئيس الأمريكي بايدن اليوم إلى تل أبيب، ليظهر الدعم القوي لإسرائيل في سعيها على القضاء على حركة المقاومة الفلسطينية حماس والتي تحاول استرداد أرضهم المغتصبة من قبل الكيان الإسرائيلي، وعلق بايدن عن قصف مستشفى المعمداني قائلًا “يبدو لي أن واقعة المستشفى في غزة من عمل “الفريق الثاني” في إشارة إلى حركة الجهاد الإسلامي” وذلك خلال قائه مع نتنياهو وأكمل “أردت الحضور هنا حتى يعرف الناس فيها وفي العالم بأسره أننا نقف مع “إسرائيل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *