ادعي وسيبها على الله.. دعاء سداد الديون وجلب الرزق
دعاء سداد الديون

هناك الكثير من الناس التي تواجه العديد من الديون تلجأ إلى قول دعاء سداد الديون وجلب الرزق سواء كان هذا الدين لبنك أو لشخص ما ولا يشترط أن يكون ذلك الدعاء بصيغة دعاء فربما يكون كذكر فقط، حيث قال الله تعالى “فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ومن المعروف أن الذكر يحبه الله عز وجل، لذلك إذا أردت أن تفك كربك أكثر من الذكر ويمكن تردد دعاء سداد الديون بأكثر من صيغة فهو ليس له صيغة محددة ولكن ما يجب عليك أن تلتزم به أثناء ترديد الذكر هو أن تردده بيقين أن الله سبحانه وتعالى سوف يعينك على سداد دينك ويجب أن تستغل كافة الأوقات التي يستجيب بها الله الدعاء.

دعاء سداد الديون

دعاء جلب الرزق وسداد الديون

  • “اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم وأعوذ بك من عذاب القبر وأعوذ بك من فتنة المحيا والممات” “اللهم اغنني بفضلك عمن سواك”.
  • “اللهم رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء اقض عنا الدين وأغننا من الفقر” .
  • “اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي” .
  • “اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شئ قدير رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما تعطيهما من تشاء وتمنع منهما من تشاء ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك”.
ادعية
دعاء لرفع الضيق

أدعية جلب الرزق

إن كنت مكروب وتريد أن يفرج الله كربك فيجب عليك أن تردد تلك الأدعية :

  • “لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب السموات والأرض ورب العرش العظيم” .
  • “اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين أصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت ” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *