أمطار على هذه المناطق.. بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس حتى الجمعة 10 نوفمبر
حالة الطقس حتى الجمعة 10 نوفمبر

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانها الرسمي بشأن توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال ال6 أيام المقبلة، بدايةً من اليوم الأحد الموافق 5 نوفمبر وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق 10 نوفمبر، وأشارت الأرصاد الجوية في بيانها بأنه يوجد فرص لتساقط أمطار متفاوتة الشدة على بعض المناطق، كما أوضحت الأرصاد الظواهر الجوية المتوقع حدوثها، مطالبةً المواطنين باتخاذ كافة الاستعادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن تلك الظواهر وخاصةً الشبورة المائية والتي تظهر على بعض الطرق في ساعات الصباح الباكر.

حالة الطقس حتى الجمعة 10 نوفمبر

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن يسود طقس حار خلال ساعات النهار على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ويسود طقس مائل للحرارة على مناطق السواحل الشمالية الشرقية، بينما تشهد مناطق جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة نهارًا، ويسود طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على مناطق شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، ويسود طقس لطيف على مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وبحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فمن المتوقع بأن تشهد الفترة القادمة حدوث الظواهر الجوية التالية:

حالة الطقس حتى الجمعة 10 نوفمبر
حالة الطقس حتى الجمعة 10 نوفمبر
  • الأحد 5 نوفمبر والاثنين 6 نوفمبر:
    1. تظهر شبورة مائية كثيفة من 4 صباحًا وحتى 8 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.
    2. أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40% تقريبًا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، تمتد خفيفة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 20% تقريبًا على مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.
  • من الثلاثاء 7 نوفمبر وحتى الخميس 9 نوفمبر:
    1. تظهر شبورة مائية كثيفة من 4 صباحًا وحتى 8 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
    2. أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40% تقريبًا على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة.
  • الجمعة 10 نوفمبر:

تظهر شبورة مائية كثيفة من 4 صباحًا وحتى 8 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *