أبرزهم قناص الأهلي السابق.. رباعي أجنبي على رادار الزمالك في الصيف
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، يستهدفون التعاقد مع رباعي أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق، خاصة فيما يتعلق بمركز الهجوم، من أجل الفاعلية الهجومية الغائبة وتسجيل الأهداف.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، طالب بضرورة تدعيم مركز الهجوم خلال الميركاتو الصيفي المقبل في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر عليه اللاعب البنيني سامسون أكينولا، واللاعب السنغالي إبراهيما نداي، وعدم تقديم الاستفادة المنتظرة منهم كلاعبين أجانب.

رباعي ناري مرشح للانتقال إلى الزمالك

وأوضحت التقارير، أن عدد من وكلاء اللاعبين عرضوا نحو 4 مهاجمين على مسؤولي الزمالك تمهيدا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويأتي على رأسهم اللاعب المغربي وليد أزارو لاعب فريق عجمان الإماراتي الحالي والأهلي السابق، وبعده يأتي اللاعب إينوك ساكالا مهاجم فريق زيسكو الزامبي.

وأضافت التقارير أنه “كما تم ترشح السنغالي بول باسيني، والبوركيني جبريل أوتارا ثنائي هجوم فريق نهضة بركان المغربي، للانضمام إلى الزمالك، ومجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب يتلقى السير الذاتية للمهاجمين الأجانب، تمهيدًا لعرضها على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لتحديد احتياجاته”.

وكان الزمالك قد تعاقد مع 10 لاعبين دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير الماضي، حيث ضم كلا من ” عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، سيف فاروق جعفر، زياد كمال، محمد شحاته، مهاب ياسر، ياسر حمد، محمد عاطف، موتيابا”.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، الاستعدادات للمباراة المقبلة التي ستكون أمام فيوتشر في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 29 مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *