ڤودافون تخطر عملاءها بتوقف خدمة “كاش” غدًا الخميس.. تفاصيل
ڤودافون تخطر عملاءها بتوقف خدمة "كاش" غدًا الخميس.. تفاصيل

أخطرت شركة ڤودافون مصر، عملاءها بتوقف خدمة “كاش” غدًا الخميس بداية من الساعة 23:00 مساءً وحتى الـ 03:00 صباحًا، موضحة أن بعض الخدمات الأخرى الخاصة بالشركة مثل تجديد الباقات ودفع الفواتير وخدمات الشحن بسبب التحديث التقني لأنظمة الشركة.

وأرسلت “ڤودافون مصر” رسالة لعملاءها تخطرهم بتوقف خدمة ڤودافون كاش، حيث جاء في الرسالة: “عميلنا العزيز يرجى العلم أن خدمة ڤودافون كاش ستكون غير متاحة يوم 27 أبريل من 11م إلى 3ص، بالإضافة لتأثر بعض الخدمات الأخرى كالشحن ودفع الفواتير وتجديد الباقات وذلك للتحديث التقني للأنظمة، شكراً لتفهمكم”.

معلومات عن خدمة ڤودافون كاش

“ڤودافون كاش” هي محفظة إلكترونية على الهواتف الذكية، يستطيع عميل شركة فودافون عن طريقها إيداع الأموال وتحويلها إلى رقم آخر أو استخدامها في دفع فواتير المياه والغاز والكهرباء، أو شحن الرصيد ودفع الفواتير، بجانب التبرع للمؤسسات الخيرية، بالإضافة إلى الشراء أونلاين من داخل مصر وخارجها وذلك بدون بطاقة ائتمان.

كما يمكن استقبال الأموال من الآخرين على محفظة ڤودافون كاش، وبالتالي يمكن استخدامها في مختلف الأغراض الموضحة سابقًا، والموضحة أيضًا على موقع ڤودافون الإلكتروني، مما جعل الخدمة لا غنى عنها لدى الكثيرين في المعاملات اليومية المختلفة.

الحد الأدنى والأقصى لمعاملات محفظة ڤودافون كاش

حدود المعاملات النقدية على خدمة ڤودافون كاش، تصل إلى 30 ألف جنيه للمعاملات اليومية كحد أقصى، و100 ألف جنيه للمعاملات الشهرية، على أن يكون الحد الأقصى للمبلغ المودع في المحفظة 50 ألف جنيهًا مصريًا، ويمكن استخدام الأموال المودعة على المحافظ الإلكترونية في خدمات تحويل الأموال أو دفع الفواتير أو مختلف المتطلبات اللازمة للمستخدمين.

خدمات فودافون كاش new

طريقة الاشتراك في خدمة ڤودافون كاش

يمكن لعملاء ڤودافون مصر الاشتراك في خدمة “فودافون كاش” من خلال زيارة أقرب فرع ڤودافون ، مع إحضار بطاقة الرقم القومي، بعد ذلك سيتولى موظف شركة فودافون تفعيل المحفظة الخاصة بك بشرط أن يكون الخط خاليًا من المحافظ الإلكترونية للشبكات الأخرى، بعدها ستصلك رسالة بتأكيد الاشتراك، وإنشاء الرقم السري الخاص بالمحفظة، والمكون من 6 أرقام، ويكون سريًا.

ويمكن لمالكي المحافظ الإلكترونية في خدمة فودافون كاش، سحب وإيداع الأموال من خلال زيارة أقرب فرع فودافون أو موزع معتمد، بجانب فروع فوري وأمان، بالإضافة إلى ماكينات “ATM” المنتشرة في مختلف المناطق، ولكن يجب أن تكون تابعة للبنك الأهلي أو بنك مصر أو بنك الإسكندرية أو بنك القاهرة أو البنك الزراعي، ومختلف البنوك الحكومية الأخرى، ولا تعمل مع البنوك الخاصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *