يهدد الأهلي.. مفاجأة مدوية بشأن مشاركة الزمالك في السوبر
فريق الزمالك

فجر ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية، مفاجأة من العيار الثقيل، وزف بشرى سارة لجمهور الزمالك، بشأن المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، التي أطلقها اتحاد الكرة بالتعاون مع مجلس أبو ظبي الرياضي بمشاركة 4 فريق، حيث تم تأكيد مشاركة 3 فريق وهي الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، ويتبقي الفريق الرابع.

تغيير موقف اتحاد الكرة من مشاركة الزمالك

وكان اتحاد الكرة على لسان وليد العطار المدير التنفيذي، قد أكد خلال الحفل الخاص بكأس السوبر المصري، أن الزمالك لن يشارك في كأس السوبر الجديد، لاعتذاره عن البطولة الماضية، اعتراضا منه على مشاركة اللاعب محمود كهربا حينها، وشارك بدلا من فريق بيراميدز.

وقال سويلم في تصريحات عبر برنامج اللعيب مع الإعلامي إم بي سي مصر: “هل سيشارك الزمالك في بطولة السوبر؟ لا يوجد قرار في هذا الأمر، الزمالك لم يلعب نهائي السوبر في الموسم الماضي، ووجوده في البطولة أمر جيد بعد تغيير نظام البطولة، ولكن لا نستطيع أن نقول أن أحد حدد مشاركة الزمالك في البطولة حتى هذه اللحظة، والأيام المقبلة هي من ستفصل في هذا الأمر”.

وأضاف  عضو رابطة الأندية: “من الوارد أن يشارك الزمالك في بطولة السوبر الجديدة بعد تغيير مجلس إدارة الفريق، ومن الممكن أن الإدارة الجديدة تقول أنهم يريدون فتح صفحة جديدة وأن ليس لهم علاقة بما حدث في الماضي، وقد يكون هذا مبرر لإعادة النظر في مشاركة الزمالك بالبطولة”.

654141 1689667817
اتحاد الكرة

وتابع سويلم: “كان من المفترض أن عقب انسحاب الزمالك من بطولة السوبر الماضية يصدر قرار بحرمان الفريق من المشاركة في البطولة المقبلة ولكن هذا لم يحدث، وهو ما ترك الباب مفتوحاً أمام إمكانية مشاركة النادي في حالة قرر مجلس الإدارة الجديد للزمالك الاستناد على مبرر أن ليس لهم علاقة بما حدث في الماضي، مشاركة الزمالك في بطولة السوبر الجديدة ستعطي قوة للبطولة”.

وكان حسين لبيب قد تقدم أمس الجمعة بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة للمشاركة في بطولة السوبر، باعتبار أن البطولة جديدة، ولا ينطبق عليها العقوبة بالإيقاف لمدة عام، وكان الأهلي قد سبق وطالب بتطبيق اللائحة في هذا الصدد قبل تأكيد مشاركته في البطولة من عدمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *