يغازل الأهلي ويصدم الزمالك.. تطورات جديدة في جلسة أحمد فتوح مع مسئولي القلعة البيضاء
أحمد فتوح

كشف الإعلامي إبراهيم فايق تطورات الجلسة التي جمعت مسئولي نادي الزمالك وأحمد فتوح الظهير الأيسر للنادي الأبيض من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

جلسة تجمع أحمد فتوح ومسئولي نادي الزمالك

وتابع إبراهيم فايق خلال تقديم برنامجه “جمهور التالتة” على أون سبورت، أن أحمد فتوح طالب خلال الجلسة التي جمعته بمسئولي نادي الزمالك ووكيل أعماله أحمد يحيي، بالحصول على منحة تعاقد 35 مليون جنيه، الأمر الذي رفضه مسئولو نادي الزمالك طلبات أحمد فتوح بالحصول على هذا الرقم.

اقتراح جديد من مسئولي نادي الزمالك لأحمد فتوح

وأضاف إبراهيم فايق أن تم عرض اقتراح على اللاعب بأن يجدد لمدة موسم واحد ويتم تعديل عقده عن الموسم الحالي المتبقي له في عقد مع القلعة البيضاء على أن يحصل على 40 مليون جنيه خلال موسمين ويحصل على 20 مليون جنيه بالتعاقد.

رد فتوح على التوقيع لبيراميدز أو النادي الأهلي

وواصل إبراهيم فايق أن أحمد فتوح رفض مقترح نادي الزمالك حيث أبلغ مسئولي النادي بأن لديه التزامات مادية، موضحا أن جميع الأزمات تتعلق بالماديات، مشيرًا إلى مسئولي النادي الأبيض استفسروا من اللاعب عن حقيقة أنباء اتفاقه وتوقيعه مع الأهلي، ليرد اللاعب بأنه لم يوقع لأي ناد سواء كان الأهلي أو بيراميدز.

يغازل الأهلي ويصدم الزمالك.. تطورات جديدة في جلسة أحمد فتوح مع مسئولي القلعة البيضاء
يغازل الأهلي ويصدم الزمالك.. تطورات جديدة في جلسة أحمد فتوح مع مسئولي القلعة البيضاء

وأشار إبراهيم فايق إلى أن اللاعب لديه العديد من الفرص المفتوحة خاصة أن عقده سوف ينتهي في يناير المقبل، وبالتالي يحق له التوقيع لكل من الأهلي أو بيراميدز أو أي ناد آخر، خاصة أنه قال لمسئولي نادي الزمالك: أنا ممكن يكون عندي فرصة للعب للنادي الأهلي على غرار زميله السابق ولاعب النادي الأهلي حالي إمام عاشور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *