يطالب بالتعاقد مع 10 صفقات.. أنباء عن اقتراب موسيماني من قيادة الزمالك
موسيماني

كشفت العديد من التقارير خلال الأيام القليلة الماضية، عن رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في التعاقد مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيستو موسيماني، لقيادة القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، بعد النتائج المخيبة للآمال التي تلاحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تحت قيادة الكولومبي أوسوريو، وكان آخرها التعادل أمام الداخلية بنتيجة هدف لكل فريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي وليد الحديدي، إن المخضرم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، طلب ضم ١٠ صفقات جديدة لفريق الزمالك في الموسم المقبل، وذلك نظير توليه المهمة، إذ يرى أن الفريق يحتاج إلى ثورة شاملة في جميع الخطوط، إذ أن اللاعبين الذين يمثلون الأبيض خلال الموسم الجاري، أكثرهم لا يصلحون للعب في فريق كبير مثل الزمالك.

روقا يطالب بالرحيل.. وسيف جعفر يوقع لبيراميدز

وأوضح “الحديدي”، أن محمد أشرف روقا لاعب وسط فريق الزمالك، طالب بالرحيل بشكل رسمي عن الفريق نهاية الموسم الجاري، بعد الهجوم الشرس الذي يلاقيه اللاعب بعد كل مباراة يخوضها، لافتا إلى أن سيف فاروق جعفر، أتم اتفاقه مع نادي بيراميدز للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وأكد أن سيف جعفر، وقع عقود انضمامه لصفوف بيراميدز، وأبلغ إدارة الزمالك بذلك، وهي تحاول في الساعات الجارية، إنهاء الأمر والتوصل لاتفاق مع اللاعب، واسترداد عقوده من بيراميدز، ليكون بذلك النجم الثاني بعد يوسف أسامة نبيه الذي أصبح رسميا لاعبا في فريق بيراميدز بدءا من الموسم المقبل.

موسيماني يقترب من تدريب الزمالك

وكانت صحيفة “كيك أوف” الجنوب أفريقية، أكدت أن نادي الزمالك، من ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد مع موسيماني، تحسبا لفشل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الأمر الذي بات قريبا من الإعلان عنه خلال الفترة القليلة المقبلة وخاصة بعد التراجع الكبير الذي يشهده الفريق الأبيض تحت قيادة الكولومبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *