يزامل تريزيجيه.. تقارير عالمية: فريق تركي يرغب في ضم مهاجم الأهلي بالصيف

كشفت تقارير صحفية، أن فريق طرابزون سبور التركي الذي يضم ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود حسن تزيزيجيه، أبدى اهتماما بضم اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تألقه اللافت مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية خلال أبطال إفريقيا، وفي المسابقات المحلية.

وأشارت صحيفة “fotomac” التركية، إلى أن فريق طرابزون سبور، يخطط لضم اللاعب بيرسي تاو من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن النادي التركي وضع اللاعب ضمن حساباتهم للموسم الجديد خاصة بعد الموسم المخيب الذي ظهر به الفريق.

وأوضحت تقارير صحفية، إن إدارة النادي الأهلي متمسكة بخدمات اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو خاصة بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة وأصبح من العماد الأساسي للفريق.

بيرسي تاو
بيرسي تاو لاعب الأهلي

خالد عبد الفتاح: اتمني مواجهة صن داونز للثأر

على جانب آخر علق اللاعب خالد عبد الفتاح نجم النادي الأهلي المعار من فريق سموحة السكندري لنهاية الموسم، على فوز المارد الأحمر على الترجي التونسي أمس الجمعة وتأهل الفريق إلى نهائي إفريقيا بمجموع المباراتين بأربعة أهداف بدون مقابل، مضيفا “إن شاء الله في النهائي ناخد البطولة وتبقى أول بطولة إفريقيا لي مع الفريق”.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة”أون تايم سبورتس”: “المدرب حذرنا كون 3 -0 نتيجة خادعة، وقال إذا فكرتوا في النهائي ستكون مشكلة، أنه شوط تاني للمواجهة ويجب أن ننهي المباراة هنا”.

وقال خالد عبد الفتاح: “تواجدت في آخر 10 دقائق، والحمد لله المدرب ظهير أيسر أو أيمن بيلاعبني ، وإن شاء الله القادم خير، بجتهد وبعمل اللي عليا، والباقي رؤية جهاز فني ومسئولي النادي، وعن مواجهة المباراة النهائية قال “أي حاجة بس كلاعبين نريد مواجهة صن دوانز لتعويض المواجهة السابقة بدور المجموعات، تثرنا في اللقاء السابق هناك، بسبب نسبة الأكسجين، والأجواء الصعبة والمختلفة، وتغير التوقيتات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *