يدوم يا فرعون.. صلاح مرشح لجائزة جديدة بالدوري الإنجليزي
محمد صلاح نجم ليفربول

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة، عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضي، والتي تعتمد على تصويت الجماهير، وهي جائزة تقدمها الرابطة شهريا ويحصدها أفضل لاعب في هذا الشهر.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي البريميرليج لشهر سبتمبر، والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، إضافة إلى ترشحه للحصول على جائزة الأفضل المقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قائمة اللاعبين بجائز أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

وأعلن رابطة اللاعبين في الدوري الإنجليزي، قائمة اللاعبين المتنافسين على جائز أفضل لاعب في الشهر الماضي بالبطولة، والتي جاءت على النحو التالي:

  • محمد صلاح- ليفربول
  • إيرلينج هالاند – مانشستر سيتي
  • هيونج مين سون – توتنهام هوتسبير
  • جيمس ماديسون – توتنهام هوتسبير
  • بوكايو ساكا – أرسنال
  • كيران تريبير – نيوكاسل يونايتد.
235334
محمد صلاح نجم فريق ليفربول

وجاء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة المرشحين لحصد لقب لاعب الشهر خلال منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريمير ليج، حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي يتواجد فيه صلاح ضمن المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب الشهر خلال الموسم الحالي من البطولة.

وينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب المقدمة من رابطة الأندية الإنجليزية، كلا من “جارود بوين لاعب فريق وست هام يونايتد، إلى جانب جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي” على حصد الجائزة.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بنادي ليفربول، لمواجهة فريق برايتون في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل 8 أكتوبر، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يدخل الريدز المباراة وهو في المركز الرابع بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *