يحتاجون إلى الغذاء والماء والدواء.. صلاح يكسر حاجز صمته ويرد بفيديو على قصف ومحاصرة غزة
محمد صلاح

في مفاجأة مدوية خرج اللاعب المصري محمد صلاح يدافع عن الأوضاع الإنسانية في غزة، ورفضا لقصف الاحتلال المتواصل، إذ أعلن محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، موقفه من الأحداث الجارية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعقب قصف مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة.

محمد صلاح يدعم غزة

وعبر فيديو منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام أوضح محمد صلاح أنه ليس من السهل السكوت خلال الفترة الجارية التي تمر بها المنطقة، لافتا إلى أنه خلال الأيام الماضي جرى توجيه هجوم وحشي وغاشم تدمي القلوب، ولا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعد منذ أسابيع، وأن جميع الأرواق مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها، مشددا على ضرورة وقف المجازر فالعائلات تقطع أواصرها ويجب تقديم الدعم الإنساني لغزة فورا مؤكدا أن سكان غزة في أوضاع مزرية بالأمس شاهدنا قصفا مروعا على المستشفى.

l 14555 ١٠٠ مليون جنيه. محمد صلاح ينهي الجدل ويتبرع للمتضررين في غزة.html
يحتاجون إلى الغذاء والماء والدواء.. صلاح يكسر حاجز صمته ويرد بفيديو على قصف ومحاصرة غزة

أوضح صلاح أن سكان غزة يحتاجون إلى الغذاء والماء والدواء فورا، مناشدا الجميع وقادة العالم من أجل التكاتف لمنع وقوع المزيد من الأبرياء والإنسانية يجب أن تسود.

محمد صلاح يتبرع لصالح فلسطين

وكان الهلال الأحمر المصري أعلن عن تبرع محمد صلاح لصالح فلسطين، وصرح الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، بأن اللاعب الدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول تبرع لدعم الشعب الفلسطيني.

يذكر أن محمد صلاح تعرض إلى العددي من الانتقالات خلال الفترة الأخيرة لعدم دعم أهالي فلسطين، خاصة بعد المكانة الكبيرة التي يحظى بها اللاعب في الملاعب الأوروبية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *