يتلحق ما يتحلقش.. التموين تعلن طرح أرز بأسعار مخفضة في هذه المناطق
حقيقة طرح 100 جنيه على مقررات التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في بيان رسمي لها اليوم السبت، أن الدكتور على المصيلحي الوزير قرر طرح سلعتي الأزر والسكر في معارض أهلا رمضان والتي تطقها الوزارة خلال الفترة الحالية قبل حلول العام الدراسي الجديد الذي سينطلق في الـ 30 من شهر سبتمبر الجاري تخفيفا عن كاهل المواطنين وأولياء الأمور.

وأشارت وزارة التموين في بيانها، إلى تخفيض أسعار السلع في معارض أهلا مدارس، حيث تم طرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين داخل معارض أهلا مدارس، مشيرة إلى أن السلع بأسعار حرة داخل المعرض وبأسعار منخفضة عن الأسواق الخارجية، حيث تم طرح السكر في المعارض سعر الكيلو بـ 20 جنيها.

وأوضحت التموين، أنها طرحت أرز في معارض أهلا مدارس بسعر مخفض بـ 20 جنيها  للكيلو، وبـ 22 جنيها للأرز المحلي عريض الحبة بأفرع البيع التابعة للشركة، أما الزيت فيتم طرحه في المعارض الزجاجة 800 مللي بـ 40 جنيها للزجاجة.

326
التموين تطرح الزيت وسكر وأرز في معارض أهلا مدارس

طرح حلوى المولد في معارض أهلا مدارس

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي، قد أعلن عن طرح حلوى المولد النبوي من خلال معارض أهلا مدارس الموجودة في العديد من المحافظات، ومنافذ المجمعات الاستهلاكية والتي يصل عددها نحو 1300 منفذ على مستوى جميع منافذ الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

وطرحت التموين، حلوى المولد النبوي الشريف بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية، وذلك تخفيا عن كاهل الأسرة المصرية، احتفالا بهذه المناسبة العطرة، كما أعلن وزير التموين، عن عودة العمل بموقع دعم مصر الإلكتروني الذي يقدم الخدمات التموينية أون لاين ويوفر الوقت والجهد على المواطنين.

وتواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، إمكانية خدمة تعديل رقم الهاتف المحمول لأصحاب البطاقات التموينية المسجلة على قادة البيانات، في حالة تغيير صاحب البطاقة التموينية رقمه، حيث يحق له الدخول على الموقع الإلكتروني وتسجيل رقم هاتفه الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *