يتبقى الإعلان الرسمي.. الأهلي يحصل على توقيع صفقتين سوبر لضمهما في الصيف
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي حصل على توقيع صفقتين من العيار الثقيل لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي تبدأ بنهاية الموسم الجاري، استعدادا للموسم القادم ومواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والإفريقي بعد موسم أكثر من رائع للفريق حصد خلاله 4 ألقاب حتى الآن بواقع بطولتي سوبر وبطولة كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا واقترب من حصد بطولة الدوري الممتاز.

وقال الإعلامي إبراهيم فايق خلال تصريحات له عبر برنامج جمهور التالتة على قناة أون نايم سبورتس 2، أن الأهلي حصل على توقيع ثنائي نادي فيوتشر  محمد رضا بوبو ومحمود مرعي  تمهيدا لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتظر اللاعبان إنهاء الأمر مع إدارة فيوتشر والإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأضاف فايق في تصريحاته: اللاعبان وقعا للأهلي، ولكن إذا لم يحدث اتفاق بين إدارة الناديين لن تكتمل الصفقة”، مشيرا إلى أنه في حالة التوصل لاتفاق رسمي سيتم الإعلان عن ضم الثنائي خلال الأيام المقبلة.

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو يقترب من الأهلي

ويسعى الأهلي للتعاقد مع بديل مناسب للاعب حمدي فتحي الذي رحل بشكل رسمي إلى فريق الوكرة القطري الذي أعلن صباح اليوم ضم اللاعب رسيما في صفقة كلفته نحو 3.25 مليون دولار أمريكي، حيث رحب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بالتعاقد مع اللاعب محمد رضا بوبو الذي ظهر بمستوى مميز وانضم للمنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة.

على جانب آخر، ينهي الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات من أجل مواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها غدا الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الممتاز، حيث يختتم الفريق في تمام الساعة الخامسة مساءا اليوم الثلاثاء التمرينات على ملعب مختار التتش بالجزيرة على أن يعلن كولر قائمة الفريق المسافرة للإسكندرية لخوض المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *