يبدأ تنفيذه قبل عيد الأضحى.. قرار عاجل من الحكومة يُسعد ملايين المصريين
قرار الحكومة يُسعد المصريين

أكد الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، بأن الأخيرة لديها رغبة كبيرة في تلبية كل احتياجات المواطنين وهذا عن طريق زيادة طرح كميات من السلع الغذائية داخل منافذها، مشددًا على كون منافذ الوزارة تشهد في الفترة الحالية إقبال كبير من جانب المواطنين بسبب توفير أنواع مختلفة من السلع الأساسية للمواطنين بتخفيضات تصل لأكثر من 30% على بعض المنتجات خلال الفترة الأخيرة.

قرار هام من الحكومة يُسعد المصريين

أكد “القرش” في تصريحاته بأن معارض وشوادر مبادرة “خير مزارعنا لأهالينا” توفر كميات من السلع الغذائية على غرار اللحوم بتخفيضات كبيرة للمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، مشددًا على كون الوزارة قد قررت طرح الأضاحي الحية وكذلك اللحوم بمختلف أنواعها بشكل أكبر قبل دخول فترة عيد الأضحى المبارك.

وأكمل المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة تصريحاته ليؤكد بأن الأخيرة تحاول التنوع قدر الإمكان في الشرائح المقدمة داخل منافذ الوزارة لتناسب المستهلكين من مختلف طبقات المجتمع.

وأنهى الدكتور القرش حديثه ليؤكد بأن جميع المسؤولين داخل وزارة الزراعة هدفهم الوحيد هو خدمة المواطن وتقديم كافة المستلزمات التي يحتاج لها داخل المنافذ المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية وذلك بأسعار تتناسب مع جميع الفئات بلا استثناء.

الجدير بالذكر بأن وزارة الزراعة كانت قد أعلنت عن توفر كميات من اللحوم البلدي والسودانية داخل منافذها خلال الفترة الحالية بتخفيضات تصل لأكثر من 20% بالمقارنة مع السوق المحلي، حيث يتراوح كيلو اللحوم داخل منافذ الزراعة ما بين 220-250 جنيه تقريبًا، وذلك بالمقارنة مع 300 جنيه كأقل سعر لكيلو اللحوم البلدي في الأسواق المحلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *