يا فرحة ما تمت.. ميسي يودع تصفيات الدوري الأمريكي ولن يلعب لمدة 4 شهور
ميسي

انتهي مشوار فريق إنتر ميامي الأمريكي والذي يقوده الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، في تصفيات الدوري المحلي، بعد أن خسر في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023، أمام نظيره سينسيناتي ضمن منافسات البلاي أوف المؤهل للبطولة، ليودع الفريق التصفيات ويوقف مشواره عند هذا الحد.

ميسي يودع تصفيات الدوري الأمريكي رفقة إنتر ميامي

وخسر فريق إنتر ميامي الأمريكي صباح اليوم الأحد، بمشاركة ليونيل ميسي الذي نزل بديلا في الشوط الثاني، أمام فريق سينسناتي بنتيجة هدف دون مقابل، ليخرج من منافسات البلاي أوف من الدوري الأمريكي، وبهذه النتيجة لن يخوض اللاعب ميسي أي مباراة مع فريقه لمدة 4 شهور لحين انتهاء منافسات الدوري الأمريكي خلال الفترة ما بين 21 أكتوبر حتى فبراير 2024.

messiin scaled
انتهاء مشوارر ليونيل ميسي مع فريقه في الدوري الأمريكي

ميسي على رأس قائمة الأرجنتين لمعسكر أكتوبر

على جانب آخر، كان سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قد أعلن قائمة الفريق لمواجهة باراجواي وبيرو في معسكر شهر أكتوبر الجري، ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة 2026، حيث شهد القائمة تواجد اللاعب ليونيل ميسي بعد أن تعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال الشهر الماضي في الدوري المحلي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين، باراجواي يوم 13 من شهر أكتوبر الجاري، في حين يواجه بيرو يوم 18 من نفس الشهر في تصفيات كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك 2026، وجاءت قائمة منتخب الأرجنتين على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا)، فرانكو أرماني (ريفر بليت)، خوان موسو (أتالانتا)، والتر بنيتيز (آيندهوفن).
  • خط الدفاع: خوان فويث (فياريال)، جونزالو مونتيل (نوتينجهام فورست)، مولينا (أتلتيكو مدريد)، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس)، كريستيان روميرو (توتنهام)، لوكاس مارتينيز (فيورنتينا)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، ماركو بيليجرينو (ميلان)، ماركوس أكونيا (إشبيلية)، نيكولاس تاجليافيكو (أياكس)، لوكاس سكوفيل (أتلتيكو بارانيسي).
  • خط الوسط: لياندرو باريديس (روما)، جايدو رودريجيز (ريال بيتيس)، إنزو فرنانديز (تشيلسي)، رودريجو دي بول (أتلتيكو مدريد)، بالاسيوس (باير ليفركوزن)، كارلوس ألكاراز (ساوثهامبتون)، جيوفاني لو سيلسو (توتنهام)، أليكسيس ماك أليستر (ليفربول)، تياجو ألمادا (أتالانتا يونايتد).
  • خط الهجوم: بروزو زابيلي (أتلتيكو بارانيسي)، باولو ديبالا (روما)، ليونيل ميسي (إنتر ميامي)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، فاكوندو فارياس (إنتر ميامي)، لوكاس بيلتران (فيورنتينا)، أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد)، نيكولاس جونزاليس (فيورنتينا)، لوكاس أوكامبوس (إشبيلية).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *