يا فرحة ما تمت.. الإصابة تهدد نجم الأهلي الجديد بالابتعاد عن حسابات كولر

يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات لمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة 29 من سبتمبر الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك بعد أن نجح المارد الأحمر في وضع قدما في دور المجموعات بفوزه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل.

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، استقر على تجهيز اللاعبين من أجل مواجهة الجمعة، على أن يدفع بعناصر جديدة لم يشاركوا بشكل أساسي مع الفريق خلال الفترة الأخيرة لمنحهم فرصة المشاركة، ومنح راحة لبقية اللاعبين خاصة وأن نتيجة مباراة الذهاب تسمح له بالمغامرة.

إصابة مهاجم الأهلي

وأوضحت التقارير، أن اللاعب  صلاح محسن مهاجم الأهلي العائد من الإعارة، قد لا يشارك في مباراة العودة أمام سان جورج الإثيوبي بسبب تعرضه لإصابة عضلية خلال المباراة الودية التي لعبها الفريق أمام فريق شباب النادي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ومن المقرر أن يخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتحديد مصيره من مباراة الجمعة.

صلاح محسن
إصابة صلاح محسن نجم الأهلي

ويعاني الأهلي من غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة على رأسهم اللاعب عمرو السولية الغائب عن صفوف الفريق منذ الموسم الماضي، ومحمود متولي الذي أصيب خلال فترة إعداد الفريق، وكريم نيدفيد، وعدم انتهاء اللاعب أكرم توفيق من التأهيل، ولم يتحدد موقف كريم فؤاد الذي أعاد من الإصابة من مباراة الجمعة.

ومن المقرر أن يعود اللاعب المغربي رضا سليم إلى قائمة الأهلي في مباراة الجمعة المقبلة، وذلك بعد أن أقضى العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بسبب حصوله على طرد مباشر في آخر مباراة له مع فريقه السابق الجيش الملكي المغربي في الكونفدرالية الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *