وقع حتى 2029.. رئيس باريس سان جيرمان يكشف فريق مبابي الجديد
كيليان مبابي

كشف رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تفاصيل جديدة بشأن مستقبل اللاعب كيليان مبابي نجم الفريق، وذلك مع اقتراب عقده مع الانتهاء في نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد إخطار اللاعب بالرحيل بشكل رسمي عن الفريق والاكتفاء بالمواسم التي قضاها مع باريس.

وأكد الخليفي، حسب صحف إسبانية، أن اللاعب كيليان مبابي مهاجم الفريق الباريسسي انتقل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني لينضم إليه في الصيف المقبل، وقالت صحيفة آس الإسبانية، أن قصة مبابي وريال مدريد وصلت لمحطتها الأخيرة، بعد إتمام الريال اتفاقه مع المهاجم الفرنسي للانتقال بشكل مجاني إلى سانتياجو برنابيو في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإسباني، إلى أن رئيس نادي باريس سان جيرمان، عقد عدة اجتماعات مع أشخاص يثق بهم هذا الأسبوع، واعترف في أحد الاجتماعات أن مبابي قد وقع لريال مدريد بنسبة 100%، مضيفة أن المعلومات التي حصلت عليها مع تأكيد صحيفة ماركا تؤكد توقيع مبابي للريال حتى صيف 2029.

وأفادت الصحفية الإسبانية، أن ريال مدريد تعامل بحذر شديد في صفقة مبابي، لأنه من الممكن أن يتقابل مع باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشيرا إلى أن الريال رفض الانتظار في الحصول على التوقيع مع اللاعب حتى شهر مايو حتى لا يتكرر سيناريو عام 2022 حيث حدت تغيير في وجهة اللاعب ووضع النادي في ورطة.

وأشارت صحيفة آس، إلى أن جماهير ريال مدريد يمكن أن تتنفس الصعداء، لأنه الصفقة تمت بالفعل ويتبقى فقط الإعلان عنها بشكل رسمي وهي مسألة وقت قط.

وأكدت “آس” أنه يمكن لجماهير ريال مدريد أن تتنفس الصعداء الآن، لأن صفقة مبابي قد تمت بالفعل، ويعد الإعلان عنها بشكل رسمي مسألة وقت فقط.

راتب مبابي مع ريال مدريد

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن كيليان مبابي وقع عقدا مع ريال مدريد حتى صيف 2029، براتب سيتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو، بعد رفض الرئيس فلورنتينو ريس النادي كسر سلم الرواتب من أجل اللاعب، مشيرة إلى أن مكافأة التوقيع غير معروفة لكنها ستكون أقل مما كان سيحصل عليه في صيف عام 2022، وستقسم على 5 سنوات ليصل إجمالي ما يحصل عليه بالمكافآت ما يقرب من 50 مليون يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *