وفاة الفنان عبدو شريف بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة
الفنان عبده شريف

أعلنت الفنانة سميرة سعيد، اليوم الجمعة، وفاة المطرب المغربي عبده شريف، بعد تعرضه لأزمة صحية وسكتة قلبية مفاجئة صباح اليوم وتم نقله للمستشفي ولكن محاولات إنقاذه من الموت لم تفلح، ولم يعلن عن موعد ومكان الجنازة  والعزاء كما لم تصدر أسرته أي بيانات خاصة  بذلك.

ونشرت سميرة سعيد، صورة للفنان المغربي الراحل عبده شريف، من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت في تعليق لها “صدمة كبيرة.. وفاة عبده شريف.. موهبة كبيرة كانت تستحق ان تكون في صدارة الغناء العربي.. الله يرحمك.. وإنّا لله وإنّا اليه راجعون”.

وفاة الفنان

وذكرت وسائل إعلام مغربية، اليوم الجمعة، أن الفنان عبدو شريف الملقب بعندليب المغرب انتقل إلى جوار ربه بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة، وتم نقله إلى المستشفي وهو في حالة حرجة إلى أحدى المصحات بمدينة الدار البيضاء، بعدما عانى من وعكة صحية مفاجئة، ولكن كل المحاولات لم تنجح وتم الإعلان بشكل رسمي عن وفاة الفنان المغربي.

وكان من المقرر أن يحيي المطرب المغربي عبدو شريف المعروف عنه بأداء الفنان عبد الحليم حافظ، حفل فني مساء اليوم الجمعة 8 مارس على مسرح ميغاراما، حيث قرر المنظمون إلغاء الحفل بعد الإعلان عن وفاة الفنان بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

والمطرب عبده شريف، هو مطرب مغربي، ولد في العاصمة الاقتصادية بالدار البيضاء، وينتمي لعائلة فنية عريق، حيث أنه أبن شقيق عبد الوهاب أكومي، أحد رواد المدرسة الكلاسيكية للموسيقي العربي، والفنان هو تلميذ محمود السعدي العضو المؤسس للظاهرة المؤسيقية الشعبية خلال فترة السبعينات في القرن الماضي، وكذلك الفرقتين الأسطوريتين ناس الغيوان وجيل جلاله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *