وفاة الشقيقة الكبرى لـ دونالد ترامب داخل شقتها والشرطة تكشف مفاجأة
سر جديد داخل غرفة نومها.. وفاة شقيقة الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب داخل شقتها

رحلت ماريان ترامب باري، الشقيقة الكبرى لـ دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق، إذ كانت تلعب دورا كبيرا قبل رحيلها في السلك القضائي وتقلدها العديد من المناصب منها القاضية الفيدرالية السابقة، حسبما ذكر مصدر صحيفة نيويورك تايمز.

وفاة شقيقة ترامب

وذكرت المصادر أن شقيقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رحلت عن عمر يناهز 86 عاما، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز، ياتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه دونالد ترامب إلى الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة في 2024 عن الحزب الجهورية بولاية نيوهامبشير بحسب وسائل إعلام أمريكية.

2023 11 13T160927Z 119018204 RC2FC4AYZGXN RTRMADP 3 PEOPLE MARYANNE TRUMP BARRY
سر جديد داخل غرفة نومها.. وفاة شقيقة الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب داخل شقتها

تفاصيل وفاة شقيقة ترامب

وكشفت شرطة مدينة نيويورك تفاصيل العثور على شقيقة ترامب مؤكدة أنه تم الوصول إليها فاقدة للوعي داخل غرفة النوم بشقة في الشارع الخامس، وتأكدت وفاتها لاحقا، وتقول الشرطة إنها تواصل فتح تحقيقات موسعة حول إذا كان الحادث طبيعيا أم مدبرا.

الجدير بالذكر أن الرئيس الأميركي الراحل دونالد ريجان اتخذ قرارا بتعيين ماريان ترامب باري قاضية في محكمة جزئية بنيوجيرزي عام 1983، ثم تدرجت في المناصب وأصبحت قاضية في محكمة استئناف اتحادية، ثم انتهت رحلتها بالتقاعد عن منصة القضاء عام 2019.

ترامب يشعل المنافسة في الانتخابات الأمريكية

وفي تصريحات صحفية له أضح ترامب أنه يفوز في الانتخابات الأمريكية بدعم من الحزب الجمهوري ويشعل المنافسة جو بايدن الرئيس الحالي المتوقع أن يترشح عن الحزب الديمقراطي، خاصة بعد فوزه عليه في الانتخابات الماضية 2020 إذ يواجه بايدن العديد من الأزمات المحلية والقارية إذ يسعى ترامب إلى دخول المواجهة الشرسة من جديد والعودة إلى البيت الأبيض من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *