وظائف حكومية 2033 في مختلف الوزارات.. مواعيد التقديم والشروط المطلوبة
وظائف حكومية 2033 لمختلف التخصصات.. مواعيد التقديم

كشفت بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن  مجموعة من الوظائف الشاغرة في عدد من الجهات الحكومية والجامعات، إذ يبحث العديد من المواطنين عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين إذ يمكن التقديم في الوظائف الشاغرة حتى 30 يونيو المقبل وفقًا للشروط والمهارات المحددة حسب الجهة التي يتقدم لكل شخص تتوافر فيه المواصفات والمهارات المطلوبة.

وظائف جهاز تنظيم النقل

كشفت بوابة الوظائف الحكومية عن توفر وظيفتين وهما مدير عام الإدارة العامة لخدمات النقل البري للبضائع والنقل الدولي، ورئيس الإدارة المركزية لخدمات النقل البري للبضائع، إذ يمكن التقدم للوظيفة حتى يوم  3-7-2023.

Untitled
وظائف حكومية 2033 في مختلف الوزارات.. مواعيد التقديم والشروط المطلوبة

وظائف المجلس الوطني للاعتماد

وكشفت البوابة عن توفر 3 وظائف خالية وهي رئيس الإدارة المركزية لاعتماد جهات التفتيش ومنح الشهادات، إضافة إلى مدير عام الإدارة العامة لاعتماد معامل التحاليل الطبية والدم، إضافة إلى مدير عام الإدارة العامة لاعتماد معامل المعايرة، ويمكن التقدم في الوظائف الثلاثة الشاغرة حتى 30 يونيو 2023.

وظائف المعهد القومي للأورام

كما أعلن المعهد القومي للأورام عن مجموعة من الوظائف الشاغرة للعمل فئة طبيب مقيم عن طريق الإعارة، ويمكن التقدم لها حتى 12 يونيو 2023، ولن يقبل طلبات للتوظيف بعد مرور الفترة المعلن عنها.

وظائف جامعة عين شمس

كما أعلنت جامعة عين شمس عن مجموعة من الوظائف الشاغرة وهي رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، ومدير عام الإدارة العامة للوحدات وحسابات الصناديق الخاصة، وأوضحت الجامعة أنه يمكن التقديم في الوظائف الشاغرة حتى يوم 21 يونيو2023.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *