وظائف حكومية في وزارة الشباب والرياضة 2023.. الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم
وظائف حكومية في وزارة الشباب والرياضة 2023.. الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم

كشفت بوابة الوظائف الحكومية مجموعة من الوظائف الخالية للعمل في وزارة الشباب والرياضة، إذ يبحث العديد من المواطنين عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين ومن بين الوظائف الشاغرة هي رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، موضحة شروط ومواعيد التقدم إلى الوظيفة.

المستندات المطلوبة للتقديم في وظائف وزارة الشباب والرياضة

وكشفت بوابة الوظائف الحكومية المستندات التي يجب توافرها للتقديم في وظائف وزارة الشباب والرياضة من خلال التالي.

  • ضرورة تقديم بيان حالة وظيفية حديث معتمد ومختوم وموضح به المؤهل العلمي وكذلك المؤهلات الإضافية وذلك للعاملين داخل الجهاز الإداري للدولة.
  • يجب تقديم صورة من تقارير الكافية عن 3 السنوات السابقة وهي كل من 2023، وكل من 2021، و2022، على أن تكون معتمدة ومختومة للعاملين داخل الجهاز الإداري للدولة.
  • من الضروري تقديم إفادة قانونية بعدم الإحالة لأي من المحاكم التأديبية أو الجناية أو الوقف عن العمل على أن تكون معتمدة من الشؤون القانونية للعاملين داخل الجهاز الإداري للدولة.
  • يجب تقديم ملفات بالخبرة النوعية والزمنية والوظائف الإشرافية التي شغلها الراغب في الوظيفية والدورات التدريبية ومدتها ونوعها، وكذلك مكانها، مع تقديم بيان بالعلاوات التشجيعية على أن يكون معتمد ومختوم للعاملين داخل الجهاز الإداري للدولة.
19 2022 637819201603388216 338
وظائف حكومية في وزارة الشباب والرياضة 2023.. الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم
  • يجب تقديم بيان بأبرز الإنجازات والإسهامات في الوحدة التي يعمل بها على أن يكون مدعوما بالأوراق والوثائق المؤدية لذلك، وتقديم أي بيانات يرى المتقدم فيها إضافتها.
  • يجب تقديم اقتراحات لتطوير العمل الوظيفة المطلوب العمل بها طبقًا لقرار وزيرة التخطيط.
  • تقديم 10 صور شخصية حديثة.
  • من الضروري تقديم بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية و6 صور طبق الأصل، وتقديم 2 CD متضمنة كافة المرفقات، إذ أن مواعيد التقديم من اليوم 26 أبريل حتى 26 مايو 2023

طريقة التقديم في وظائف وزارة الشباب والرياضة

ولفتت بوابة الوظائف الحكومية أنه يمكن التقديم في وظائف الشاب والرياضة من خلال تسليم الأوراق والمستندات باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بديوان وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية يوميا، وذلك بداي من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا على ان تقدم كل الأوراق والمستندات الأصل منها مع + 6 صور من المستندات المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *