وصى بهذا الأمر ونطق الشهادة.. تفاصيل مثيرة لوفاة أيمن مجدي بطل العالم في كمال الأجسام
البطل أيمن مجدي

سيطرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد وفاة اللاعب أيمن مجدي بطل العالم في كمال الأجسام، في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، حيث حرص مئات الأفراد على تشييع جثمان الفقيد في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء بعد أداء صلاة العشاء ودفن بمقابر الأسرة بمنطقة عوارة.

تفاصيل تدهور صحة اللاعب أيمن مجدي

وكشف والد اللاعب أيمن مجدي بطل العالم في كمال الأجسام، أن نجله تعرض لإصابة منذ 3 أشهر بمرض في القولون والمعدة، وتدهورت حالته الصحية الأمر الذي دفع الأسرة إلى عرض اللاعب على أكثر من طبيب، لتشخيص الحالة الصحية وتقديم العلاج اللازم وتوفير الرعاية الصحية الأولية له.

وأشار والد اللاعب أيمن مجدي بطل العالم في كمال الأجسام، إلى أن اللاعب عمل منظار من أجل تشخيص الحالة الصحية، والتي أوضحت إصابته بقرحة شديدة في القولون والمعدة، مشيرا إلى أن اللاعب خضع للعلاج وتحسنت حالته الصحية، خلال الفترة الأخيرة.

وصية لبطل العالم ونطق الشهادة مرتين

وكشف والد بطل العالم في كمال الأجسام، في تصريحات صحفية، أن الحالة الصحية لنجله تدهورت خلال الساعات الماضية، وفي صباح اليوم الأحد شعر اللاعب بحالة إعياء شديدة، وحرص على نطق الشهادة أكثر من مرة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ولم تفلح محاولات إنقاذ حياته في المستشفى.

وقال والد اللاعب أيمن مجدي، إن نجله كان محب للخير ودائم الإحسان على الفقراء، وكان حريص على تدريباته بشكل مستمر، وأوصي الأسرة باستخدام أدواته الرياضية لوجه الله في حالة وفاته، دون الحصول على أي مقابل، وفور الإعلان عن وفاة أيمن مجدي سادت حالة من الحزن في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، داعين الله له بالرحمة والمغفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *