وسط اهتمام أوروبي.. وكيل لاعبين يكشف مفاجأة بشأن احتراف صخرة الزمالك
فريق الزمالك

كشف عمر ناجي وكيل اللاعبين، مفاجأة بشأن الأنباء التي تم تداولها بشأن تلقى لاعب الزمالك حسام عبد المجيد عروض للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق خلال الفترة الأخيرة ومع المنتخبات الوطنية.

وقال وكيل اللاعبين في تصريحات تليفزيونية من خلال قناة أون تايم سبورتس 1، إنه “حتى الآن لا يوجد عروض أوروبية رسمية لضم حسام عبد المجيد ورحيله عن الزمالك خلال الصيف الجاري، لكن عبد المجيد يحظى باهتمام بعض الأندية في دوريات أوروبية مثل اليونان وبلجيكا، وأرسلوا كشافين ويتابعونه خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا مع منتخب مصر الأولمبي”.

وأضاف أنه “منذ بداية عملي مع حسام عبد المجيد، انبهرت بعقليته الاحترافية التي يملكها وهو قابل للتطور في الفترة المقبلة، اللاعب يؤدي تدريبات إضافية بعيدًا عن مران الزمالك ويتعلم اللغة الإنجليزية تحسبًا لاحترافه قريبًا”.

19 2022 637932522545886497 588 1
حسام عبد المجيد لاعب الزمالك

نجم الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق

من جانبه آخر، كشفت تقارير صحفية، أن محمد عواد حارس مرمى الزمالك تقدم بطلب رسمي للرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، حيث يرفض اللاعب الجلوس على دكة البدلاء ويطالب بالمشاركة بشكل أساسي في المباريات وهو ما يرفضه الجهاز الفني بقيادة محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمي.

وأشارت التقارير إلى أن الجهاز الفني، اشتكى عواد إلى مجلس الإدارة الذي انقلب على الحارس وتهديده بالرحيل عن الفريق وبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن اللاعب عرض على إدارة النادي ما يصل 300 ألف دولار للرحيل عن الفارس الأبيض وقوبل ذلك بالرفض التام وطلبت برقم أكبر للموافقة على الرحيل في ظل أن اللاعب يمتلك عروض خليجية وعروض في الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *