وزير الرياضة يزوره.. تطورات جديدة في حالة اللاعب أحمد رفعت
أحمد رفعت لاعب فيوتشر

كشفت تقارير إعلامية، آخر تطورات حالة اللاعب أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها بشكل مفاجئ يوم الإثنين الماضي الأول في رمضان، في المباراة التي جمعته مع فريق الاتحاد السكندري في بطولة الدوري، حيث تعرض اللاعب لحالة من الإغماء قبل نهاية المباراة، نتيجة هبوط في الدورة الدموية.

وتم نقل اللاعب أحمد رفعت إلى أجد مستشفيات الإسكندرية، وتم اكتشاف أنه عضلة القلب توقفت لمدة ساعة ونصف قبل إنعاشه، ليتم وضعه بعدها على الأجهزة بهدف إعادة تنشيط الدورة الدموية مرة أخرى.

آخر تطورات حالة أحمد رفعت الصحية

وقال مراسل برنامج جمهور التالتة على قنوات أون تيام سبورتس الفضائية أن “أحمد رفعت يتواجد على جهاز الغسيل الكلوي بشكل مستمر، لكن استجابته بطيئة جدًا، الشيء الوحيد الذي يدعو حاليًا للتفاؤل، هو انتظام الدورة الدموية بشكل كبير عكس الأيام الماضية”.

وأضاف مراسل جمهور التالتة: “درجة الوعي الخاصة باللاعب بسيطة جدًا، وجميع الأشعة والتحاليل التي قام بها مؤخرًا كانت خالية من أي منشطات أو منبهات، الأطباء قرروا وضع أحمد رفعت لأطول فترة ممكنة على جهاز الغسيل الكلوي؛ بسبب عدم استجابته في أول 24 ساعة”.

وبالنسبة لموقف إدارة فيتوشر، قال “النادي لم يقصر مع اللاعب ويقدم له كل ما يلزم بهدف عودته للحياة الطبيعية مرة أخرى، الساعات الأخيرة شهدت محاولة الأطباء رفع جهاز التنفس الصناعي لمساعدة الأعضاء في استعادة وظائفها، ولكن حالته تراجعت، ما أدى إلى عودة الوضع كما كان عليه”.

وزير الرياضة يزور رفعت

في نفس السياق، وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى الإسكندرية للاطمئنان على حالة اللاعب أحمد  رفعت نجم مودرن فيوتشر، وكان في استقباله الاستاد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وأسرة اللاعب.

وأضاف وزير الرياضة: “نتابع بشكل مكثف علي مدار الساعة تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت اولًا بأول مع كافة الجهات المعنية، مع خالص الدعوات القلبية في هذا الشهر الكريم أن ينعم عليه بالشفاء وأن يعود سلامًا إلي أسرته وإلي الملاعب في القريب العاجل”.

وأضاف أشرف صبحي: “الجهود مستمرة علي مدار الساعة مع وزارة الصحة والتعليم العالي وجامعة الإسكندرية؛ للاطمئنان على احمد رفعت، والتأكيد على توفير أي مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *