وزارة التعليم توضح تفاصيل زيادة مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2023
وزارة التعليم توضح أبرز التفاصيل عن زيادة مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2023

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحت قيادة الدكتور رضا حجازي عن أبرز التفاصيل المتعلقة بزيادة مكافأة المعلمين المنتدبين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2023، وكذلك المشاركين في مراكز توزيع الأسئلة والكنترولات،  هذا ومن المنتظر أن تنطلق الاختبارات في الثاني عشر من يونيو 2023 بالمواد الغير مضافة للمجموع وهم مادتي التربية الدينية والوطنية ومادتي الاقتصاد والإحصاء ومن الثامن عشر من يونيو تنطلق امتحانات المواد المضافة للمجموع، هذا ونبرز لكم أهم تفاصيل زيادة مكافأة امتحانات الثانوية العامة.

تفاصيل زيادة مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2023 

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تفاصيل زيادة مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2023 وهي كالتالي:

  • زيادة مكافأة الثانوية العامة لرئيس لجنة السير وكلاً من المراقب الأول والمراقبين بالكنترول وكافة أعضائه، على أن يتم احتساب أيام العمل الفعلية 5 أيام بدلاً من 4 أيام.
  • يتم اعتبار أيام التحضير أيام عمل فعلية، أما عن أيام الفراغ فيتم اعتبار اليوم بيوم واحد للمنتدبين إلى المناطق البعيدة.
  • سيتم زيادة مكافأة امتحانات الثانوية العامة لكلاً من المراقبين والملاحظين والمعاونين وعضو لجنة الإدارة وأعضاء الأمن وعضو الشؤون القانونية والعمال وغيرهم، على أن تحسب أيام العمل الفعلية لهم بواقع ثلاثة أيام بدلاً من يومين فقط.
  • أما عن أيام التحضير فيتم احتسابها بأنها أيام عمل فعلية ويتم احتساب أيام الفراع باعتبارها يوم واحد فقط للمنتدبين إلى المناطق البعيدة.

احتساب أيام التحضير العمل الفعلية بواقع يوم

  • بجانب ما سبق ذكره، تمت زيادة المكافأة للمراقبين والملاحظين والمعاونين وعضو لجنة الإدارة وأعضاء الأمن وعضو الشؤون القانونية والعمال المنتدبين إلى المناطق النائية، على أن تحتسب أيام العمل الفعلية بواقع أربعة أيام بدلاً من ثلاث أيام.
  • يتم احتساب أيام التحضير باعتبارها أيام عمل فعلية أما عن أيام الفراغ فيتم اعتبارها كيوم واحد فقط.
  • أما عن مكافأة معاوني وعمال لجان تقدير الدرجات فتكون حسب أيام تقدير الدرجات وذلك بواقع اليوم بيومين بدلاً من يوم واحد، على أن يكون الحد الأقصى للأيام 3 أيام وتحتسب أيام التحضير بأنها أيام عمل فعلية أما عن أيام الفراغ فيتم اعتبارها كيوم واحد فقط أيضاً تخص المنتدبين إلى المناطق النائية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *