ودعي الكرمشة للأبد.. طريقة سهلة لكي الملابس بدون مجهود

يرغب العديد من الأشخاص في الظهور بشكل أنيق وجذاب أمام الجميع، حيث أنه أكثر ما يسعى إليه الكثيرين، وذلك عندما تكون الملابس نظيفة ومكوية بطريقة جميلة ومرتبة، وللحصول عليها بتلك الطريقة، دون العناء في كيها، فينبغي عليك القيام بالحيلة التالية.

حيلة لكي الملابس بسهولة

173 154343 stop wearing wrinkly clothes no iron 3

ووفقًا لما جاء في موقع «realsimple»، توجد طاولة مخصصة يتم استخدامها لكي الملابس، يلجأ إليها من يرغب في الظهور بشكل جميل وجذاب، إلا أن البعض لا يحبها بسبب عناء الوقوف حتى الانتهاء من الكي، ولكي تتخلص من ذلك العناء وكي الملابس بطريقة بسيطة وسريعة، يجب اللجوء إلى ورق الألومنيوم، ويمكن الحصول على أفضل النتائج، من خلال تغليف الطاولة بورق الألومنيوم، نظرًا لأنه يعكس درجة الحرارة على الملابس، وبالتالي يجعل الملابس المجعدة مفرودة وناعمة للغاية بسهولة وسرعة.

فوائد ورق الألومنيوم

يمتلك ورق الألومنيوم فوائد عديدة في الاستخدامات المنزلية، للحفاظ على النظافة ولمعان الكثير من الأشياء، أبرزها المجوهرات، لا سيما الفضة، حيث تستطيع استخدامه في تنظيف المجوهرات من خلال وضع قطعة منها في وعاء صغير مبطن بورق الألمنيوم، ثم سكب الماء الساخن إلى أن يغمر القطعة بالكامل.

وعقب أن يغمر الماء الساخن قطع المجوهرات، أضيفي ملعقة كبيرة من مسحوق الغسيل الخالي من المبيض (ليس الجل) إلى الماء، وينبغي غمر القطعة في المحلول لمدة دقيقة واحدة، وبعد ذلك قومي شطفها جيدًا بالماء النظيف وتجفيفها في الهواء.

كيفية إزالة التجاعيد من الملابس

يمكن إزالة التجاعيد من الملابس باستخدام مكعبات ثلج قليلة وبدون مكواة، من خلال اتباع ما يلي:

  • القيام بوضع بضعة قطع من الملابس النظيفة المجعدة في المجفف (الملابس القطنية هي الأفضل).
  •  إضافة ثلاثة أو أربعة مكعبات ثلج مع الملابس، وأغلق الباب.
  • وبعد ذلك، القيام بتشغيل المجفف على درجة حرارة عالية، وضبط عداد الوقت لمدة 10 دقائق.
  •  إخراج الملابس وانفضها مرتين لإزالة أكبر قدر من التجاعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *