وجه رسالة مؤثرة للجماهير.. برشلونة يعلن إصابة نجم الفريق بقطع في الربا
برشلونة

أعلن فريق برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقا، إصابة نجم الفريق جافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة، حيث أكدت النادي في منشور له أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب خلال الساعات الماضية أظهرت تعرض اللاعب الدولي الإسباني لتمزق كامل في الرباط الصليبي لركبته اليمني ولإصابة في الغضروف المفصلي الخارجي.

وأضاف برشلونة في منشوره أنه من المتوقع أن يخضع اللاعب جافي، عملية جراحية في الأيام المقبلة، من أجل بدء مرحل العلاج والتعافي من أجل العودة في أسرع وقت لصفوف الفريق.

وكان اللاعب الإسباني جافي، قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة منتخب بلاده إسبانيا أمام جورجيا ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية، وغادر ملعب المباراة، وسط حالة من الانهيار والبكاء الأمر الذي أثار قلق جماهير برشلونة التي تعول عليه كثيرا.

1474689155 scaled
بابلو جافي لاعب برشلونة

ونجح منتخب إسبانيا، في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب جورجيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضمن صعوده إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 بعد أن تصدر مجموعته.

رسالة من جافي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي

ووجه اللاعب الإسباني جافي رسالة إلى جمهوره بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وبعد إعلان نتيجة الفحوصات، حيث كتب في رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقا: “شكرًا لكم جميعًا على رسائلكم، بلا شك الآن هو وقت صعب بالنسبة لي وللنادي.. سأعود قريبًا. أحبكم”.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن موسم اللاعب جافي نجم فريق برشلونة، قد  انتهي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وأصبح أيضا مهدد بالغياب عن منتخب إسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا الصيف المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *