هيقضي على تويتر.. تطبيق Threads في طريقه  للإعلان عن إطلاق أفضل مميزاته

أعلنت شركة ميتا Meta  عن إطلاق تطبيق Threads الجديد وهو من التطبيقات المنافسة لتطبيق تويتر الشهير، ويتوقع لتطبيق Threads  أن يحقق نجاحا كبيرا، خاصة بعد أن شهد تطبيق تويتر خلال الآونة الأخيرة انخفاضا في عدد المستخدمين وانطلقوا إلى منصات أخرى مثل Threads  وBluesky.

تطبيق Threads في طريقه للدفع بأفضل ميزاته

تطبيق Threads في طريقه بالإعلان عن أفضل ميزاته

وفق ما نشرته بوابة Gizmochina أن تطبيق Threads من المقرر أن يوفر ميزة الرسائل المباشرة DMs وهو ما يعزز من تواجه، علاوة على توافر آليات التواصل بين المستخدمين، وهو ما ينتج عنه تهديد كبير لتطبيق تويتر، خاصة بعد أن بلغ عدد مستخدمي تطبيق Threads أكثر من 100 مليون مستخدم خلال مدة قصيرة.

وأكدت  Gizmochina أن رئيس إنستجرام  آدم موسيري، قال في وقت سابق بأن الشركة تبحث الآن عن إضافة برامج للرسائل المباشرة خلال وقت قريب، علاوة على أنه تم العثور على وثيقة مسربة عن طريق Business Insider تؤكد أن ميزة المراسلة المباشرة ستطبق قريبا.

وأكدت الوثيقة أن الشركة تعمل على قسم الاتجاهات والموضوعات الجديدة إلى جانب المراسلة والبحث المحسن، مؤكدة أن تلك التحسينات المتنوعة للنظام تمت بناء على التعليقات الصادرة من المبدعين، وعلى الرغم من أن شركة ميتا لم تعلن رسميا عن إطلاق ميزة الرسائل على تطبيق Threads إلا أنه بما أنه يقع ضمن باقة ميتا فإنه بالتالي سيدعم ميزة الرسائل لأنه أحد الأنظمة الأساسية مثل إنستجرام والتي تسمح للاصدقاء بارسال الرسائل على الماسنجر، وهي تعتبر أحد أهم المزايا التي يجب أن تتوفر في تطبيقات ميتا التي تحظى بالملايين من المستخدمين في كل مكان على مستوى العالم.

ونشرت صحيفة ديلي ميل تقريرا تؤكد فيه هجر مستخدمي تويتر والتوجه إلى منصات أخرى منافسة مثل Bluesky ومنصة Mastodon الأمر الذي نتج عنه إعلان منصة Bluesky إلى إيقاف عمليات الاشتراك الجديدة بسبب الضغط على محاولات التسجيل والتي تسببت في حدوث مشكلة في الأداء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *