“هيروح الزمالك”.. قرار مفاجئ من نجم الأهلي يصدم الجماهير وأول موقف من الخطيب
لاعبي الأهلي

كشفت تقارير إعلامية عن كون أحد نجوم النادي الأهلي قد خاض مفاوضات جادة مع إدارة الزمالك في الصيف الماضي وتكرر الأمر ذاته في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، حيث يرغب اللاعب في الانتقال نحو صفوف القلعة البيضاء بعدما شعر بعدم رغبة مسؤولي الأهلي في الحفاظ عليه داخل الفريق، حيث بدأ الأمر بوضعه على قوائم الانتظار في بداية الموسم، ومن ثم انتقل إلى صفوف سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة.

صلاح محسن يقترب من الانتقال إلى الزمالك

قالت مصادر صحفية بأن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة في الزمالك، على تواصل دائم مع لاعب الأهلي صلاح محسن منذ فترة طويلة، وهناك تخطيط من قبل الطرفين لاتمام صفقة سوبر بانتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء بعدما ينجح في فسخ عقده مع الأهلي في الصيف المقبل.

وبحسب المصادر، فإن الزمالك قد عقد جلسة جمعت بين أمير مرتضى وبين اللاعب في وجود محامي إيطالي والذي وضح لنجم الأهلي بأن هناك بعض البنود التي يمكن أن يستغلها ويفسخ تعاقده مع الشياطين الحمر.

وكشف أحد المقربين من اللاعب، بأن صلاح محسن مستاء للغاية من الطريقة التي يتم التعامل بها معه داخل النادي الأهلي، وخلال هذه الفترة يحاول العودة لمستواه مستفيدًا من الإعارة لصفوف سيراميكا كليوباترا ويخطط بالفعل للانتقال إلى الزمالك في الصيف المقبل.

موقف الأهلي من صلاح محسن

من جانبه، قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن الإدارة استقرت بالفعل على رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم “صلاح محسن” بعد نهاية هذا الموسم وخاصة في ظل الرؤية الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر والغير مقتنع بإمكانيات اللاعب ويرغب في التوقيع مع لاعبين جدد في مركز رأس الحربة خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *