هيرحل عن ميت عقبة ولا هيستمر مع الأبيض.. عرض جديد لنجم نادي الزمالك| فيديو
هيرحل عن ميت عقبة ولا هيستمر مع الأبيض.. عرض جديد لنجم الزمالك

تلقى نجم نادي الزمالك عرضا جديدا بعدما استقر مجلس إدارة النادي الأبيض على رحيل بعض الأجانب ومنهم البنيني سامسون أكينولا، وتدرس إدارة النادي الأبيض العرض المقدم لنجم الزمالك من أجل حسم مصيره داخل النادي.

الزمالك تلقى عرضًا من أحد أندية القسم الثاني بالدوري التركي للسنغالي إبراهيما نداي

وأفادت مصادر داخل نادي الزمالك أن النادي الأبيض تلقى عرضا من أحد أندية القسم الثاني بالدوري التركي للرحيل عن ميت عقبة في نهاية الموسم الحالي، خاصة أن الجهاز الفني لنادي الزمالك يرى أنه من أفضل الأجانب الموجودين حاليًا في ميت عقبة.

شرط بقاء السنغالي إبراهيما نداي مع الزمالك

وتابعت المصادر أن السنغالي إبراهيما نداي بدأ يستعيد بعض مستواه، مشيرة إلى أن لديه فرصة كبيرة من أجل الاستمرار مع الزمالك في الموسم المقبل ومنحه فرصة أخرى، متابعة أن رحيل إبراهيما نداي عن الزمالك بعد نهاية الموسم الحالي حال تمكن الزماك من التعاقد مع لاعب أجنبي في مركزه وبمواصفات أعلى منه فغير ذلك اللاعب مستمر مع الزمالك.

الزمالك تلقى عرضًا من أحد أندية القسم الثاني بالدوري التركي للسنغالي إبراهيما نداي
الزمالك تلقى عرضًا من أحد أندية القسم الثاني بالدوري التركي للسنغالي إبراهيما نداي

وأشارت المصادر إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على عدم تفعيل بند شرا المغربي أحمد بلحاح من أسوان بعد انتهاء إعارته في الوقت الذي قرر فيه مسئولو نادي الزمالك الاستقرار على تجديد عقد المثلوثي لموسم أو موسمين آخرين مع الفريق.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

على جانب آخر يستعد نادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، المقرر لها الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي، وحرص المدير الفني لنادي الزمالك على مشاهدة المباريات السابقة لطلائع الجيش من أجل معرفة نقاط القوة والضعف في الفريق العسكري إلى جانب الوقوف على السلبيات والإيجابيات التي حدثت طوال الـ 90 دقيقة، من أجل معالجتها وتطوير بعض الجوانب التي يرى أنها ما زالت تحتاج للعمل في المرحلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *