هيأخد مليون دولار في الموسم.. الزمالك يقترب من إعلان صفقة “الساحر” رسميًا
مرتضى منصور

تلقي نادي الزمالك هزيمة ثقيله من غريمه النادي الأهلي في القمة 126، وأنتهي اللقاء بنتيجة 4-1 لمصلحة النادي الأهلي، لتبدأ بعدها حالة من الغضب العارم داخل جدران القلعة البيضاء، وسط مطالبات من الجماهير بضرورة تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة لقوام الفريق الأول والعودة من جديد للمنافسة والفوز بالبطولات والألقاب بعدما خرج الزمالك بدون أي ألقاب في الموسم الحالي.

الزمالك يقترب من التعاقد مع نجم الأهلي السابق

يعمل مسؤلو الزمالك علي تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم الذي يقوده المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خلال الأنتقالات الصيفية الحالية، أستعدادا للموسم الجديد والمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والمقرر إقامتها بالمملكة العرية السعودية.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية عن وجود مفاوضات من قبل إدارة نادي الزمالك، لضم لاعب فريق بيراميدز النادي الأهلي السابق رمضان صبحي، لإرتداء قميص نادي الزمالك خلال الموسم المقبل لتكون بمثابة الرد القاسي على صفقة تعاقد المارد الأحمر مع إمام عاشور.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك قد اقترب وبشدة من الحصول على توقيع رمضان صبحي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وخاصة بعدما قالت مصادر مقربة من الفارس الأبيض بأن النادي عرض راتب سنوي يصل لنحو 25 مليون جنيه على نجم بيراميدز من أجل الموافقة على الانتقال نحو فريق ميت عقبة، وهذا بجانب بعض الإضافات والحوافز الأخرى التي تجعل اللاعب يتحصل على قرابة 30 مليون كل موسم.

ومن المتوقع بأن تكون هناك جلسات ومفاوضات جديدة خلال هذا الأسبوع بين رمضان صبحي ووكيل أعماله من جهة وبين إدارة الزمالك من الجهة الأخرى لحسم الأمور بشكل كامل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق فاركو، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي من المقرر إقامتها مساء الأحد القادم في تمام الساعة 9.30 بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *