هل ينتقل للدوري السعودي؟.. مفاجأة: نجم ريال مدريد يرحل بعد نهاية تعاقده
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، قرر الرحيل عن صفوف نادي الملكي بعد نهاية عقده مع الريال بعد انتهاء الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن توج مع الفريق بالعديد من الألقاب خلال السنوات الماضية.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية، أن لوكا مودريتش قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لا سيما وأن فريق الريال لم يفاتحه في أمور التجديد لموسم جديد، خاصة بعد تعاقده مع اللاعب الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام الذي يقدم مستوى مميز واستطاع أن يخطف الأنظار إليه ويحل محل لوكا في الموسم الحالي.

رحيل مودريتش للدوري السعودي

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن نادي اتحاد جدة السعودي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش بعد انتهاء تعاقده مع ريال مدريد في الصيف المقبل، وقالت صحيفة سبورت الإسبانية أن اللاعب صاحب الـ 38 عاما سيغادر الريال ويتوقع أن ينتقل لصفوف الدوري السعودي للمحترفين.

19 2022 637902984338558803 855
لوكا مودريتش

وكان مودريتش، قد رفض الانتقال إلى نادي سعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد وصل لـ 120 مليون جنيه إسترليني في الموسم وقرر الاستمرار مع الريال، حيث وقع عقدا جديدا مع الملكي لمدة عام ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، ولكنه شارك فقط في 5 مباريات من أصل 17 مباراة مع الريال في جميع المسابقات، وأصبح بيلينجهام هو اللاعب الأساسي في خط الوسط والهجوم.

واستبعد المدير العام لريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز، رحيل مودريتش  خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، وقال في تصريحات صحفية: “ليس لدينا مفاوضات مفتوحة مع رابطة الدوري السعودي بشأن رحيل محتمل في يناير ولا نية لبيعه في الوقت الحالي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *