هل يمهد لرحيل صلاح؟… جناح من العيار الثقيل يقترب من ليفربول
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية أن المسؤولين في نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر، يخطط للتعاقد مع اللاعب فيديريكو كييزا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق في خطوة فسرها البعض أنها تمهيدا لرحيل محمد صلاح.

وأشارت التقارير، أن ليفربول وضع احتمالية لرحيل اللاعب محمد صلاح عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، لا سيما بعد العروض القوية المقدمة من أندية الدوري السعودي، خاصة وأن صلاح كان قريبا من الرحيل عن صفوف الريدز في الصيف الماضي إلى فريق اتحاد جدة الذي قدم عرضا مغريا، ولكن المدرب الألماني يورجن كلوب رفض رحيل صلاح.

ويتبقى في عقد اللاعب كيزا نحو 18 شهرا مع اليوفي حيث ينتهي مع نهاية العام المقبل يونيو 2025، ومن ثم يحق له التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير الجاري، ويحاول اليوفي تجديد عقده لمدة عام جديد ليستمر حتى يونيو عام 2026، الذي يمنحهم بعض الحماية في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ولم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق حتى الآن.

19 2022 637774245037915693 791
كييزا

وأشارت صحيفة كورييري ديلو سبورت، أن هناك شكوك حول استمرار اللاعب كييزا في صفوف اليوفنتوس، حيث بدأ البعض داخل إدارة العملاق الإيطالي في فقدان الثقة في الجناح حيث يواصل معاناته من سوء المستوى ومخاوف اللياقة البدنية، والذي قد يدفع للرحيل مع نهاية الموسم الجاري مع بقاء 12 شهرا على عقده مع الفريق، والذي يفتح الباب أمام الانضمام إلى الأندية الأخرى وعلى رأسهم ليفربول.

ويبلغ اللاعب كييزا من العمر نحو 26 عاما، ويقدم مستويات مميزه مع الفريق، ويستعد للمشاركة مع منتخب بلاده إيطاليا في المباراتين الوديتين خلال الساعات المقبلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *