هل يلحق بمباراة القمة؟.. طبيب الزمالك يكشف مدة غياب نجم الفريق بعد إصابته
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة بشأن إصابة اللاعب أحمد فتوح الجناح الأيسر للفريق الأول بنادي الزمالك، وموقفه من المشاركة في مباراة القمة أمام النادي الأهلي في بطولة كأس مصر، التي تقرر أن تقام في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الموافق الـ 8 من شهر مارس المقبل.

وكان اللاعب أحمد فتوح، قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في صفوف منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار وتوجت بها البلد المضيف بالفوز على نيجيريا في النهائي بهدفين مقابل هدف، حيث تعرض فتوح للإصابة خلال مباراة مصر أمام الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16.

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب فتوح يعاني من تمزق في العضلة الخلفية، وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في الفريق أن اللاعب يحتاج لفترة علاج تقارب من 3 أسابيع من أجل العودة إلى التدريبات الجماعية، مشيرا إلى أنه يكثف جهوده في علاج اللاعب لتجهيز اللاعب لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب فتوح سيخضع لفحص طبي في نهاية شهر فبراير الجاري، لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي، وفي حالة تجهيز أبو الفتوح لهذه المباراة ستكون مفاجأة سارة للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز الذي يعاني من قلة عدد اللاعبين في هذا المركز.

وكان الزمالك قد تعاقد مع 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث تعاقد مع كلا من ” ياسر حمد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمد شحاته، موتيابا، محمد عاطف، مهاب ياسر، سيف فاروق جعفر، زياد كمال، أحمد حمدي”، وذلك بعد نجاح الإدارة في حل أزمة القيد بعد تسوية كافة القضايا المرفوعة على النادي التي وصلت عددها إلى 14 قضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *