هل يكون بديل صلاح؟.. مفاجأة: ليفربول يرغب في ضم نجم منتخب مصر
منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية، أن هناك اهتمام من المسؤولين في نادي ليفربول الإنجليزي بضم لاعب جديد من منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التجربة الرائعة للفريق مع اللاعب محمد صلاح قائد الفراعنة  الذي يقدم مستويات مميزة مع الريدز منذ انتقاله عام 2016.

وشارك أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، منشورا خلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب نقلا عن صحيفة بيلد الألمانية ” ليفربول يرغب في التعاقد مع اللاعب عمر مرموش”، وذلك بعد تقديم مستويات مميزة مع المنتخب ومع فريقه الألماني أينتراخت فرانكفورت.

وقالت تقارير صحفية ألمانيا، أن المسؤولين في نادي ليفربول الإنجليزي يراقبون اللاعب مرموش تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأشارت في تقارير سابقة أن هناك أكثر من نادي يرغب في ضم مرموش مثل توتنهام الإنجليزي ونيوكاسل يونايتج الإنجليزي.

وقال موقع fussball.news الألماني، إن فريق الأرسنال الإنجليزي، ض من قائمة الفرق التي تراقب تطور اللاعب الدولي عمر مرموش، وذلك بعد أن تألق بشكل لافت، وأفضل من ضمن قائمة اللاعبين في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم.

فرانكفورت يحدد سعر بيع مرموش

وكشفت التقارير صحفية، أن فرانكفورت الألماني، لن يتخلي عن خدمات اللاعب الدولي عمر مرموش بمقابل يقل عن 50 مليون يورو، مشيرة إلى أن عقد مرموش مع فريقه الألماني لا يتضمن أي شروط جزائية، ولذلك لم يرغب في ضمه التفاوض مع النادي مباشرة ودفع الكثير من الأموال، مشيرة إلى أن النادي الألماني لا يرغبب في بيع مرموش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لكن في حالة وجود عروض مغرية قد تؤدي إلى تغيير هذا الفكر.

ويمتد عقد اللاعب مرموش مع فريقه فرانكفورت الألماني حتى صيف عام 2027، وذلك بعد انضمامه بشكل مجانا خلال فترة الانتقالات  بعد نهاية عقده مع فولفسبورج جعله يتحول لإحدي مفاجآت الموسم، حيث نجح في تسجيل نحو 15 هدفا وصنع نحو 6 أخرين في 32 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *