هل يرحل أوسوريو بسبب مستحقاته؟.. مصدر بالزمالك يكشف الحقيقة

فجرت الهزيمة الثقيلة التي تلقاها نادي الزمالك، الخميس، برباعية مع الرأفة من غريمه التقليدي المارد الأحمر، العديد من المشكلات في صفوف الفريق، وعلى رأسها ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب تأخر صرف مستحقاته المالية.

مصدر بالزمالك يكشف عن مصير أوسوريو

وفي هذا الصدد، كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، حقيقة تأخر راتب المدير الفني، مؤكدا أن أوسوريو لم يتقاضى راتبه عن آخر شهرين بالفعل، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، مشيرا إلى أن الكولومبي تحدث مع مسؤولي القلعة البيضاء قبل مباراة القمة، واستفسر منهم على سبب تأخر الراتب، مؤكدا أنه لم يطلب الرحيل، لكن أزمة الراتب قد تتسبب في رحيله في أي وقت.

وأوضح المصدر، إدارة نادي الزمالك تحاول حاليا تدبير راتب المدير الفني، كما أنها تعمل على تجميع قيمة الغرامة الموقعة من “فيفا” لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، بسبب كابتن الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

تقارير كولومبية تؤكد قرب رحيل أوسوريو

ومن الجدير بالذكر، كانت تقارير صحفية كولومبية، كشفت أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هدد بفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، مشيرة إلى أنه يدرس العروض العديدة المقدمة له خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنه ليس سعيدا في الزمالك بسبب عدم الالتزام بدفع مستحقاته المالية.

جاء ذلك بعد ساعات قليلة، من هزيمة الزمالك أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، والذي حسم لقبها المارد الأحمر رسميا، قبل 5 جولات من نهايتها، إذ يتبقى له 4 مباريات مؤجلة، بسبب مشاركاته الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *