هل يجتمع الأسطورتين في السعودية؟.. مفاجأة بشأن انتقال ميسي للدوري السعودي
ميسي ورونالدو

كشفت صحيفة آس الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إمكانية انتقال اللاعب الأسطورة ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي وقائد منتخب الأرجنتين بطل العالم إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، بعد أن كان اللاعب على أعتاب الانتقال إليه في الصيف الماضي.

وكان فريق الهلال السعودي قريب جدا من التعاقد مع اللاعب ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث قدم عرضا هو الأعلي في التاريخ للاعب، ولكنه فضل الانتقال إلى فريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي الذي يمتلكه اللاعب السابق ديفيد بيكهام.

تطورات جديدة بشأن انضمام  ميسي للدوري السعودي

وأشارت صحيفة آس الإسبانية، إلى أن صندوق الاستثمار السعودي الذي يملك أربعة أندية وهي الاتحاد والأهلي والهلال والنصر، يدرس فكرة التعاقد مع ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير القادم، وذلك على غرار التعاقد مع العديد من نجوم الكرة في العالم في الصيف الماضي.

2023 09 21T003253Z 1960253602 MT1USATODAY21466396 RTRMADP 3 MLS TORONTO FC AT INTER MIAMI CF
ميسي

وأوضحت الصحيفة، الإسبانية، أن انتهاء موسم الفريق الأمريكي إنتر ميامي بشكل رسمي بعد خروجه من التصفيات النهائية، وعدم ظهور ميسي مع فريقه إلا بعد مرور 4 أشهر تقريبا، سيسهل من إمكانية انتقاله إلى بطولة الدوري السعودي روشن، مشيرة إلى أن صندوق الاستثمار السعودي يرغب في الحصول على خدمات الأسطورة الأرجنتينية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة ولكنه لم يقدم عرضا رسميا حتى الآن لميسي.

يذكر أن اللاعب ليونيل ميسي، قد شارك مع فريقه الحالي إنتر ميامي الأمريكي، في 13 مباراة من انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث سجل 11 هدفا وصنع نحو 5 أهداف آخرين، ويرغب صندوق الاستثمار السعودي في ضم الأسطورتين ميسي ورونالدو نجم نادي النصر من جديد بالدوري السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *