هل وقع العقد؟.. حقيقة تولي موسيماني تدريب الزمالك خلفا لـ أوسوريو
موسيماني

كشفت تقارير صحفية، أن الساعات الماضية شهدت تطورات جديدة داخل نادي الزمالك في ملف تعيين مدرب جديد خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد توجيه الشكر له ولمساعده ولمدحت عبد الهادي المدرب العام، بعد تراجع نتائج الفريق وتعرضه للخسارة في مباراتين على التوالي.

وأشارت التقارير إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك يناقش الأسماء المرشحة لتدريب الفريق الأول خلفا لأوسوريو، حيث كلف الثنائي أحمد سليمان وحسين السيد عضوا المجلس بهذا الملف، حيث يتم طرح أكثر من اسم لاختيار أفضلهم والمناسب للفريق لقيادته خلال الفترة المقبلة.

حقيقة تولي موسمياني الزمالك

وعن تولي المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي السابق، قالت المصادر “موسيماني من المدربين المرشحين ولم يحسم المجلس قرار بتعين أي مدير فني، وكل ما يتردد بشأن تولي موسيماني تدريب الفريق كلام لا أساس له من الصحة”.

وكان نادي الوحدة الإماراتي، قد قرر إقالة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني بسبب النتائج المتذبذبة والمستوى غير المقنع منذ بداية الموسم، وذلك على الرغم من تحقيقه الفوز في آخر مباراتين على حساب اتحاد كلباء وعجمان ليصبح موسمياني الضحية السابعة في الدوري الإماراتي في هذا الموسم.

بيتسو موسيماني
موسيماني

وقاد موسيماني فريق الوحدة الإماراتي، في 14 مباراة منذ توليه المهمة، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات، وخسر في 6 مباريات، وقاد الفريق للتأهل لدور الـ 16 من البطولة العربية التي أقيمت بالسعودية في بداية الموسم، وخرج من فريق الشباب السعودي بركلات الترجيح.

ويبحث نادي الزمالك عن مدرب أجنبي جديدة، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي رحل بعد الهزيمة من فريق زد بالدوري المصري، حيث يسعى الزمالك لاستغلال فترة التوقف الدولي والتي تستمر حتى 20 من الشهر الجاري من أجل التعاقد مع مدرب جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *